انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 17 من 17

الموضوع: زوجي سيعود من السفر ماذا افعل ؟؟؟!!!!

الردود
    12
    هلا ام سعود .. بسألك انتي تقولين ان غيرتك جنونية ( اظنك مثلي ) بس ايش تصرفك معاك هل تبينين له هالشي هل يتضايق لما يحس بهالشعور، آنا يبين الزعل علي والضيق على ملامح وجهي وهو يفهم اللي في خاطري ، مع العلم يا ام سعود زوجي في هالمجال من مدة 3 سنوات بس وقبلها كان طيار عسكري وكانت أموري مستقرة بس من دخل في هالوظيفة وآنا على هالحال.. أفيديني الله يخليك كان عندك شي بحكم انك تمرين بنفس ظروفي وآسفة على الإطالة.. حفظك الله،

الردود
    228
    اهاا عشان جذي انتي ليلحين مو متعوده .. شوفي انا مستحييل اقوله اني اغير بس مثل ماقلتي اكييد ايبين على الويه و النفسيه و صراحه انا بسرعه اتنرفز و اقوم من المكان عشان ما انقهر بس صراحه في ساعات ايقول شغلات انا اطوفها مابي اعور قلبي مثل يقول جمله بالمغربي و لا التونسي و يبيني اقوله له بدلع ؟؟ بالله هذا شنو معناته اكييد سامعها من مضيفه قاعد تتدلع بدل ماتروح تشوف شغلها ,,
    شوفي حبيبتي اول شي سألييه عن الرحله و شنو الصعوبات انا صراحه صرت احفظ جم كلمه بالأنجليزي و اساله مثل اشلون كان التيك أووف ولا الاندينج ؟؟ انا زوجي يحب اهتم بشغله و يمووووت انه يحس انه شخص مميز !!
    اول مايرجع لازم الأبتسامه الحلوة مهما كاان زعل و ضروري جدا الأهتمام بالشكل من لبس و مكياج و عطر و المحافظه على الرشااقه .. غيري بكل شي دايم جددي لأنه يشوف كل كل شي و اكييد عندج خبره 17 سنه زواج , بس بسألج انتي دوله خليجيه ؟ او عربية .؟

الردود
    12
    والله اسلوبك حلو يا أم سعود وكلامك عسل وما ينمل منه.. آنا من دولة خليجية وكلنا أهل واخوان

الردود
    228
    بعد عمري والله انا حبيتك واتمنى انكون مثل الخوات ننصح بعض و نتشاور ..
    انا اقصد بسألي من اي دوله لأن احكام الطيران تختلف من كل دوله مثلا احنا بالكويت عندنا حاليا شركتيين طيران طبعا الحكومي الدنيا سايبه و الخاص شديد و زوجج بالخاص يعني ملتزمين بالوائح .. عمرج سافرتي مع زوجج و هو الي يطيير ؟؟ جربي صراحه شعور وناسه حتى اهو بيفرح بسوي روحه امسوي انجاز عباله مادري انا الأوتو بايلوت اهو الي قاعد يطيير

الردود
    228
    بعد عمري والله انا حبيتك واتمنى انكون مثل الخوات ننصح بعض و نتشاور ..
    انا اقصد بسألي من اي دوله لأن احكام الطيران تختلف من كل دوله مثلا احنا بالكويت عندنا حاليا شركتيين طيران طبعا الحكومي الدنيا سايبه و الخاص شديد و زوجج بالخاص يعني ملتزمين بالوائح .. عمرج سافرتي مع زوجج و هو الي يطيير ؟؟ جربي صراحه شعور وناسه حتى اهو بيفرح بسوي روحه امسوي انجاز عباله مادري انا الأوتو بايلوت اهو الي قاعد يطيير

الردود
    12
    ما يصير اسافر معاه وهو يطيّر لأنه طيار VIP لكنه أكثر من مرة قال لي لما حس بغيرتي كان زين انتي معاي ( على الجمب سيت ) وتشوفين أن كل اللي في بالك غلط ومجرد ظنون..

الردود
    228
    حمدي ربج و شكريه ريلج طيار رvib يعني يكونون قروب معين اما ريلي دايم السفر ومع كل الأنواع والأشكال بس والله جد خالي عندج ثقه بنفسج كبيره و اهتمي بشكلج غيري غيري لاتقولييين لا ما يحب جذي جربي حاولي ..
    موفقه انشالله .

مواضيع مشابهه

1. انا تعبت من زوجى ماذا افعل معه افيدونى؟
    بواسطة taqwa 85 في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 20-05-2009, 01:38 AM
  2. زوجي و البلاي استيشن ؟؟ ماذا افعل ؟؟
    بواسطة ندي احمد11 في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 31-03-2008, 05:40 PM
  3. سيقتله زوجي ماذا افعل؟
    بواسطة دعوه شخصيه في نافذة إجتماعية
    الردود: 38
    اخر موضوع: 01-07-2007, 02:56 AM
  4. زوجي سيعود من السفر أريد مفاجئته بأفكار جديدة
    بواسطة om omar في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-03-2004, 01:43 AM
  5. زوجي سيعود من السفر أريد مفاجئته بأفكار جديدة
    بواسطة om omar في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-03-2004, 07:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ