انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 44 من 52 الأولىالأولى ... 34404142434445464748 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 431 الى 440 من 517

الموضوع: قصة مؤلمة... للأسف حقيقية... لا تفوتكن !!!

الردود
    11,921
    أختي أميرة...والله اليوم بديت من الصبح بالقراءة والآن انتهيت...قلبي كان حاسس انك من أبطال القصة خاصة بعدما سألتك أخت من اين بتعرفيهم وقلتيلها بعدين رح تعرفي....

قصة والله أعلم كم أثرت بي وجعلتني أبكي للآن....الله يرحم أبوك ويسكنه فسيح جناته ويخليلك أمك ويشفي عمتك...

والله يرضى عليكم حطوا أمكم بعيونكم وعوضوها عن الاسى يلي شافته..

مع كل الحب..

الردود
    1,883

flower3

اميره الاموره
    كنت حاسة انك حنان او صفاء لا مش حاسه الاحرى اني متأكدة 100%
    اول امبارح رحت فتحت ملفك والمواضيع الي كاتباها ومن بين هالمواضيع موضوع عن ذكرى الاسراء والمعراج ذكرى وفاة والدك الله يرحمو
    اليوم وانا كنت عم بقرأ القصه عرفت انو والدك هوي عماد
    اموره زعلت كتير يا اموره
    اموره انت حكيتيلي انو القصه راح تعجبك
    بالفعل عجبتني كتير مش اشوي بس زعلت كتير على عماد يالله شو عانا من صغرو يالله شو مرت عليه مشاكل مع زوجتو جميله وبناتها ويوم وفاة والدته حنان والسجن يالله يالله يالله
    دخيل الله شو انو جبار دخيل الله شو استحمل يا ربي دخيلك
    ياربي ارحمو واغفرلو يارب ارزقو جنات النعيم وعوضو
    الله يسطفل فيهن جميله وبناتها حسبي الله ونعم الوكيل فيهن

حبيبتي الله يخليلك امك واخوانك وخواتك يارب
    الله يفتحا بوجه اخوتك وديرو بالكم على الماما حبيبتي تسنيم ابكيت اكتير لما قرات الي كتبتيه
    الله يصبرك حبيبتي الله يصبركم الجميع ما الكم غير الدعاء والصدقه الله يجمعكم فيه في جنات النعيم بعد عمر طويل
    اموره مش حنساك ولا راح انسى عماد ولا نعمه مش حنسى حدى فيكم راح اتذكركم راح اتضلو في بالي الى الابد
    وقصتك حفضتها عندي بالمفضله
    والي رجعه ان شاء الله
    اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان اللهم ارحم والدي رحمة واسعة وتغمده برحمتك اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك اللهم انزل نورا من نورك عليه اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته اللهم ارحم غربته وارحم شيبته اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم ان كان والدي غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك اللهم ان كان والدي من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل ملتقانا به هناك اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا اللهم اغفر له حتى لا يبقى من المغفرة شيء...اللهم ارحمه حتى لا يبقى من الرحمة شيء... اللهم ارض عنه حتى لا يبقى من الرضا شيء...

الله يرحم والدك يا اموره ويرحم والدي ويرحم جميع امواتنا المسلمين
    الله يشفي كل مريض عانا من مرضه

امين امين امين

الردود
    164
    غاليتي أميرة الأمورة
    رحم الله أباك وحفظ الله أمك
    والله لقد أحزنتيني الله يحفظكم ويرعاكم
    وأستودعكم الله التي لا تضيع ودائعه ياأهل فلسطين
    إنتظريني على الخاص
    محبتك ,,,,

الردود
    2,865

الردود
    1,360
    عزيزتي اميرة اتمنى انك تكوني بخير انا عارفة انك تالمتي كتير وانت بتكتبي الجزء الاخير ولازم تعرفي انك اصبحت عزيزة علينا لانك بنت احسن رجل واحسن ام اتمنى انها تكون بخير هي وجميع اخواتك خلي بالك من دراستك حبيبتي وماتتهاوني لكي تحققي امل ابوكي العزيز وماتغيبي علينا على الاقل نسمع كلمة من كلامك الحلو الله معك اختي

الردود
    1,059
    حبيباتي في الله اميرة و تسنيم
    لن تستطيع كلماتي البسيطه التعبير عن شدة اعجابي بكم و بحياتكم الجميله المليئه بالافراح و الاحزان التي وصفتوها بمنتهى البساطه و الرقه حقا كان واضح من البدايه ان راوية هذه القصه لابد ان تكون من ابطال هذه القصه الاساسين من دقة و جمال الوصف

رحم الله اباكي الرائع المتفاني الحنون الذي لا يمكن ان تعبر الكلمات مثلما عبرتوا انتن الاثنين

كم ابكيتموني كثيرا اثناء قراءتي للقصه
    و كم ابكتني كلمات تسنيم التي تدل على حب يفوق الوصف لابنه باره بوالديها محبه لهما

رحم الله والدي ووالدكما و رجال و نساء المسلمين جميعا

و جمعنا بكم في جنات الفردوس ان شاء الله
    يكفيكم فخرا انكم بجوار المسجد الاقصى الذي ندعو الله ان يكتب لنا فيه صلاة قبل الممات و ان نراه محررا على ايدي ابناءنا ابناء المسلمين

وفقكم الله و حفظكم بقدر رضا والدكم ووالدتكم عليكم

والله لقد احببتكم كثيرا في الله

الردود
    498
    heart2

تحيه طيبه
    اميرة الاموره يا ريت يبقى التواصل بيننا موجوود و يا ريت تحكيلنا و لو شي بسيط عن حياه نعمه مع اولادها بعد ما مات عماد ... الله يرحمه و يجعل الجنه مثواه
    اميره بهديكي انشودة صديقي من يقاسمني همومي و يرمي بالعداوة من رماني ..... اتمنى تعجبك
    كيف ممكن اكون متواصل معك على ايميلي الخاص....... و لكم كل الحب

الردود
    1,091

صدقني ياغالية

انا مش عارفة أكتب إيه أول مرة الكلمات تهرب منيمش عرفة أعبرلك عن حزني على أبوك الحبيب أو أبونا كلنا أو فرحتي بك وأنتي تتكلمين وتتألمين و تصفين

وعيشتينا معكي لحضة بلحضة و كانت كل اللحضات صادقة لم نحس بكدب او مبالغة أو .....إلخ

أحترمك لأبعد الحدود و كل أسرتك أتمنى أن أقبل رأس أمك أتمنى أن أسلم على أخواتك البنات أناس يتشرف الشخص بمعرفتهم بدون مبالغة و لا مجاملة و الكل يوافقني الرأى

بلغي سلامي لهم كلهم قولي لهم أخت في الله تحبكم و قبلي رأس أمك نيابة عني
    أختي بحبك اوى في الله

اختك في الله مغربية غريبة
    آخر مرة عدل بواسطة مغربية غريبة : 10-09-2007 في 11:34 AM

الردود
    18
    والله ما ادري ايش اقولك غير انو عماد ابونا كلنا باخلاقو وطيبتو وحنيتو الله يرحو ويغفرلو ويحسن اليه ويعوضو خير ويجمعكم فيه بالجنة وينتقم من كل ظالم والله بكيت عليه زي لو كان ابوي الله يعينكم ويعوضكم خير والا ايش اقول عن امك نعم الاخت اولا والزوجه والام الله يعينها ويصبرهاالله يرحمو ويرحم خالتك ويشفي عمتك ويهديكم وينجحكم ويوفقكم ويعطيكم كل اللي تتمنوه يااااربوالله يورينا في جميله وبناتها يوم يندمو فيه على اللي سوهما اقدر اقول غير الله يرحم ابوكي اقصد ابونا كلنا ويخليكم عند حسن ضنوبس عندي سؤال واحد انتو الحين وين عايشين؟

الردود
    88
    احنا بالعراق يوميا نشوف من القصص المحزنة الالاف حتى نسينة شلون نفرح
    بس نقول الحمد لله والشكر على كل شيء

مواضيع مشابهه

1. لا تفوتكن الخير
    بواسطة الاليفة في ركن المصليات ودور التحفيظ
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-04-2011, 11:35 AM
  2. مجتمعنا للأسف للأسف
    بواسطة زهور البحـــــر في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-05-2009, 06:55 PM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 02-12-2008, 12:02 AM
  4. قصة مؤلمة... للأسف حقيقية... لاتفوتكن !!!
    بواسطة اميرة الامورة في فيض القلم
    الردود: 226
    اخر موضوع: 03-07-2008, 03:53 PM
  5. شوربة العدس لا تفوتكن...........
    بواسطة مشاعر أنثى في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 12-10-2006, 04:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ