انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 17 من 17

الموضوع: زوجي خانني كيف أستعيد ثقتي به

الردود
    134
    يا أخ اسكودا أظن أن الأخت قالت أنها لا ترفض زواجه بأخرى ولكن زوجها هو الذى يرفض
    فليس ماقلت هو سبب خيانته.

الردود
    10
    مشكورة أختي اليزا وجعل الله ماخطته يداك في ميزان حسناتك وسأحاول جاهده تنفيذ نصائحك واسال الله لي ولك الاعانه والثبات

تسلمي غاليتي كابتشينوحلولك ناجحه لاني فعلا كنت اتعمد السرحان أمامه كنت حينها اقرأ في عينيه الالم والحزن أما من ناحية ذكر هذا الامر امامه فلا افعل ذلك أبدا أما التفكير فيه فهو شئ خارج عن ارادتي وانا أحاول تناسيه أسال الله أن يفرج كربي وكل مؤمن ومؤمنة آمين.
    أخ اسكودا أتمنى أن تقرأالموضوع أولا ثم تكتب وجهة نضرك بناء على ما ورد ليس على العنوان ولكن يبدو لي أنك شخص تكتب لأثارة الاخوات وملاحقتهم اعد حساباتك مع نفسك لترى هل ردك هذا تريد به أعانة اخت مسلمة تريد العون ولو بالكلمة الطيبه أم لغرض في نفسك عندك أركان المنتدى أكتب ما تشاء وما تفيدنا به ودع عنك ملاحقة مواضيع التعدد فإن أي أمرأه تومن بشرع الله ترضى بما كتبه الله عليها .

أختي الوردة مشكورة على مرورك وتسلمي غاليتي .

مشكورة أختي كفانا غفلة وجزاك الله خيرا على ردك سبحان الله كم مؤثر معرفك لمن قرأه بقلبه قبل عينه

الردود
    28
    اول ما قرات عنوان موضوعك دخلت على طول لانه انا كمان قبل ثماني شهور مريت بهيك مشكله لكن كان زوجي يخوني مع امراه طبعا ليس بالمعاشره لاء بس انه كان يقابلها ويسهرو سوا برا البليت بمطعم وهو ا تعرف عليها اثناء السفر وهي يلي عرضت حالها عليه لانها متزوجه من رجل يكبرها بخمسه وعشرين سنه ودائم السفر ويلي احبطني وصدمني انه محافظ ويكره هاي الحركات والمصيبه انه يحبني لدرجه الكل بيشهد عليها وعلاقتي معه الكل بيسأل شو وصفتك لجذب زوجك الرهيبه... وانا اكتشفتهامثلك من الجوال ولما واجهته حسيته نفسه يبكي وانا طبعا فتت بحالة انهيار عصبي لمدة شهر وما كنت طايقه اشوفه وكنت اتمنى امسك هاي المراه واموتها وما قدرت اسامحه لكن فعلا الزمن كفيل بالنسيان مع الوقت بتخف الازمه وبتخف وقعتها عليكي بس طبعا اهم شيء حسسيه فعلا بالندم بالبدايه وانه خسر كل شيء حتى الراحه النفسيه بالبيت وانا حاليا زوجي لو احكيلك ندمان قليله هو كل يوم بيندم اكتر من يلي قبله ...

الخلاصه لاتزعلي ولا على بالك والزمن كفيل بالنسيان وربنا سبحانه وتعالى خلقنا نسايين ولولا هالصفه ما دامت الدنيا ومتلك قصص كتيييييييييييره لكن الشاطره مين ترجع زوجها خاصه ازا فيه الخير لازال مثل زوجك وزوجي اعطيه فرصه بدون ما تفهميه انك عم تعطيه فرصه بس بينك وبين نفسك وكملي الحياة ودعي المركب يسير.....

الردود
    10
    مشكورة أختي مين ذكرك قصة خيانة زوجك أزالت قليلا مما في قلبي من الحسرة وانا احمد الله أنه كشف قبل أن يزداد الامر سوأ نسأل الله الستر والثبات في الدنيا والاخرة.

الردود
    94

سبحان الله

اختي الغالية انا كمان اول ما قرات العنوان دخلت على طول انا ما كملت السنة زواج وحدثت مشاكل بيني وبين زوجي اكتر من الاعداء مع انه احنا اخدنا بعض عن حب اربع سنوات ولكن اكتشفت قبل ايام بشي يؤلم اكثر من خروجه او نومه مع اخرى كل شيء في داخل زوجي بقلبه وعقله من الماضي الذي في عتم الليل وحين يجلس كل اثنين للحديث والاستمتاع انا زوجي يحدثني عن ماضيه وحبه وعلاقته الجنسية وتعلقه بالماضي في داخله ولكنه كان يخشى ان يقول لي ذلك من قبل والان اراد مصارحتي لم احمل حتى الان والمشكلة من زوجي ولكن علاجها سهل ولم يفعل ولم يحدثني بهذا الموضوع الى ان اكتشفت انه لا يريد ذلك اه انا ما زلت في اوج المصيبة والالم ولم تمر شهور ولا سنين كي انسى هذا غير مدت الايد ضليت اسمعه حتى النهاية وانا بداخلي بركان مستعد للانفجار باي لحظة وكتمت وكتمت ولكن في النهاية غلبتني دموعي فصرخت في وجهه وقلت يكفيني لم اعد احتمل واقسم بانني احست معدتي سوف تنفجر من كثرة القهر والحزن حتى الان انا متالمة وذهبت للطبيب ليخبرني بانه معي بداية قرحة ويجب ان استريح واسترخي ومن اين لي ذلك وانا من كانت الى جانبه خطوة بخطوة اه لو اقل لكم عن حياتي ولو تعرفين يا اختي لعرفت انكي في جنة
    والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

الردود
    539
    زن ودموع

تعقيب كتبت بواسطة ام جنيد
    اختي الغالية انا كمان اول ما قرات العنوان دخلت على طول انا ما كملت السنة زواج وحدثت مشاكل بيني وبين زوجي اكتر من الاعداء مع انه احنا اخدنا بعض عن حب اربع سنوات ولكن اكتشفت قبل ايام بشي يؤلم اكثر من خروجه او نومه مع اخرى كل شيء في داخل زوجي بقلبه وعقله من الماضي الذي في عتم الليل وحين يجلس كل اثنين للحديث والاستمتاع انا زوجي يحدثني عن ماضيه وحبه وعلاقته الجنسية وتعلقه بالماضي في داخله ولكنه كان يخشى ان يقول لي ذلك من قبل والان اراد مصارحتي لم احمل حتى الان والمشكلة من زوجي ولكن علاجها سهل ولم يفعل ولم يحدثني بهذا الموضوع الى ان اكتشفت انه لا يريد ذلك اه انا ما زلت في اوج المصيبة والالم ولم تمر شهور ولا سنين كي انسى هذا غير مدت الايد ضليت اسمعه حتى النهاية وانا بداخلي بركان مستعد للانفجار باي لحظة وكتمت وكتمت ولكن في النهاية غلبتني دموعي فصرخت في وجهه وقلت يكفيني لم اعد احتمل واقسم بانني احست معدتي سوف تنفجر من كثرة القهر والحزن حتى الان انا متالمة وذهبت للطبيب ليخبرني بانه معي بداية قرحة ويجب ان استريح واسترخي ومن اين لي ذلك وانا من كانت الى جانبه خطوة بخطوة اه لو اقل لكم عن حياتي ولو تعرفين يا اختي لعرفت انكي في جنة
    والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
    كم يالم النفس ان نكتشف خيانة من احببناه
    لكن هل التسامح يعيد الصفاء من جديد000سؤال تصعب اجابته00

الردود
    1,528
    اخيتي ام البنوتات الله يخليهن ويصلحهن
    الاخوات ذكرو كل مافيه الفائدة لنا ولك واحب ان اضيف امرا علينا بعدم نسيانه الا وهو
    الصدقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة
    فانها تدفع البلاء واديمي عليها وبل ادفعيها الصدقة بنيت دفع بلاء خيانة الزوج
    واكثري من الاستغفار فانها داء للعل وراحة للنفوس من غضب الرب علينا
    ولاتتاخري بالدعاء والابتهال لله سبحانه ليلا بتسخير زوجك لك كتسخيره السحاب للتراب سبحانه
    والله يوفقك واحذري من كثرت الحديث عن زوجك وحياتك الخاصه
    فالعين حق

مواضيع مشابهه

1. انا زوجي خانني فماذا اعمل يااصحاب القلوب الرحيمه
    بواسطة الهم بيتي في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 29-11-2008, 05:37 AM
  2. كيف أستعيد ملفات حذفتها بالخطأ من الكمبيوتر
    بواسطة وصفية في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-03-2008, 02:12 PM
  3. كيف أستعيد ثقتي بنفسي؟؟
    بواسطة أم إياد 1428 في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-04-2007, 07:11 PM
  4. كيف أستعيد توقيعي .؟
    بواسطة moon light 2 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 15-04-2005, 11:58 PM
  5. كيف أستعيد توقيعي ............؟
    بواسطة moon light 2 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 15-12-2004, 07:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ