انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: نفسي افضفض مشكلتي غريبة

الردود
    4
    نفسي افضفض مشكلتي غريبة

السلام عليكم
    مات ابي وانا في 3 سنوات من عمري اهل ابي اخذوا الجمل بما حمل المهم بكفاح امي قدرنا نعيش ونمشي امورنا تقدم لخطبتي شاب اوروبي وافقت لأن الزواج سوف يخفف عن أمي المسؤلية ونفس الوقت يكون لي فرصة في العمل هنا باوروبا في البدايه كنت متحمسه وقلت هذا الشخص يحبني وتردد كثير على المغرب لكي يراني
    وافقت تزوجنا وها أنا أعيش في أوربا أسلم بس بلأوراق مايصوم ولا يصلي بعد سنة من الزواج اكتشفت ان كل خطوات الحب والرومانسية كانت مني لما وقفت اسلوبي معاه اكتشفت انه بارد معي ويحاول ان يلقى شي مش كويس في شكلي انتي كده انتي عندك كده رغم ان مواصفاتي حلوة و رجال كثير بيعاكسوني لاحظت فيه
    شي وهو يحاول قتل انوتتي فاكرة يوم لبست لزوجي قميص نوم حلو عارفين آش رد فعله ? روحي وانتي شكلك زي°ال!!!!!! معلش آسفة على الكلمة بس نفسي احكي بالتفاصيل باختصار في الغربة حسيت بالتعاسة والوحدة حتى فكرت بالإنتحار
    فكرت بغضب ربي وأمي اللي بساهدها بمسروفي الخاص اللي كسبتو من عرق جبيني
    كنت مسافرة مرة هاربه من جو المشاكل مع زوجي وتعرفت على انسان حبوب أخلاق
    حكيت له كل شي وفتحت له قلبي هو وقف معي ماديا ومعنويا هو متزوج وعنده مشاكل مع زوجته تزوجها من غير مايشوفها ولا يعرفا اهله هم اللي اختاروها
    له لأنه خليجي من البدو وفي اختلاف كبير بينهم واللي جامعهم الاطفال أنا متعلقة كثير بهذا الشخص لأنه اعطاني أمل في الحياه حبيتو وحبني بس مستحيل نتزوج
    ظروفنا تمنع كده بديت أبعد عن زوجي أنا انسانة جميله حبوبة في مواصفات كثيرة
    حلوة والحمدولله نفسي أعيش أحس بزوجي ويسح بيا لللأسف كل ما وقفت ذهابي له كل ما ابعد انا مسلمة وأخاف الله ياماتمنيت يحسسني بحبه لي لكن للأسف فاقد الشي لايعطيه انا دلوعة بطبعي ياما دلعت زوجي بس هو مايرجع لي حقي ويدلعني أنا تغيرت كثير كنت دايما أضحك الابتسامة ماتفارق شفايفي ولآن تبدلت بالدموع! باختصار عندي علاقة مع هذا الشخص اللي أنقدني وبيخاف عليا كنت اطلع من البيت زعلانة ويبقى معي على التلفون حتى أرجع للبيت مستحيل أطلب الطلاق أمي مريضه ويمكن تروح فيها ولايمكن ارجع للمغرب ايد ورا وايد قدام عمري ضاع مع هذا الزوج 6 سنوات زواج كأنها 60 سنة في الشهر الماضي لقيت بالصدفة رقم السري حق زوجي ودحلت من وراه لقيتو بيتراسل مع رجال وبيرسلو له رسايل اخجل
    أقولكم !!!!! بس رجال أعتقد أن زوجي له علاقة بالنت مع واحد يحب الرجال هههه
    زمن العجايب الحلو فينا احنا البشر دايما نتخيل انه هذا النوع من المشاكل بيوقع فيه غيرنا بس والحقيقةوغير بالمختصر عايشة مع زوج مايحبني ونفسه°يكسرني ويكسر أنوتتي الليل ماأنامو والنهار بمشي حالي حتى علاقتي الجنسية مع زوجي مابنعمل شي عمره ماحسسني بانوتتي وجمالي دايماكنت اسمع الكلام الحلو من غيزه
    اصبحت بكرهو عمري الان 25 سنة وليس لدي أطفال مهاه حياتي غريبة بتظاهر لأهلي بالسعاده والسعاده بعيده شمسي هو الشخص اللي بحبه وفاهمني لكن مايدوم حال أفيدوني آش رأيكم فكرت بالإنتحار لاكن بخاف الله وبفكر في أهلي ا اللي بساعدهم ماديا مالهم حد غيير الله وأنا معلش طولت عليكم اسمحوا لي
    حبيت أتكلم عن مشكل من مشاكل البنات اللي تشوف الدنا كلها وردي قبل الزواج وتهاجر بلدها وتتزوج اوروبي هذه هي حياتي ولا أعرف آش النهاية [COLOR=Navy]
    آخر مرة عدل بواسطة إيمان علي : 04-07-2005 في 11:16 PM السبب: حذف بعض الكلمات الغير لائقة

الردود
    5,297
    حياكِ الله اختي مذهلة المغرب ...
    وافقت تزوجنا وها أنا أعيش في أوربا أسلم بس بلأوراق مايصوم ولا يصلي بعد سنة من الزواج اكتشفت ان كل خطوات الحب والرومانسية كانت مني لما وقفت اسلوبي معاه اكتشفت انه بارد معي ويحاول ان يلقى شي مش كويس في شكلي انتي كده انتي عندك كده رغم ان مواصفاتي حلوة و رجال كثير بيعاكسوني لاحظت فيه
    يأختي الكريمة أظن أنك أنتِ إلي جنيتِ على نفسك لما قبلت الزواج من رجل أوربي دخل الأسلام
    بشكل صوري علي الورق فقط من أجل أن يرتبط بك ... وهذه غلطة كبيرة يأختي الكريمة
    فقد ضيعتي دينك قبل عمرك فقط من أجل أحلام وردية كاذبة ضننتي انها سوف تتحقق
    بمجرد الأرتباط بهذا الرجل ... وماذا كانت النتيجة أختي الكريمة ضياع في ضياع ...
    أختي الكريم هذا الزواج في الأساس قام على أساس هش فنهار بكِ ...
    غاليتي الزوج الذي لا يصلي ولا يصوم بالكلية لا يعد مسلماً فهو خارج عن المله إذا كان سبب أسلامة فقط هو
    الأرتباط بك كونك مسلمة ولا أظن ان الزواج في هذة الحالة زواج شرعي ...
    فاتمني ان تتأكدي من سبب دخول زوجك الأوربي إلي الأسلام هل هو عن أقتناع أم هو فقط لمجرد الزواج بك ...
    وبعدها تحددي مصيرك بالبقاء معة إذا كان مسلماً حقاً او الانفصال عنة كونة ليس مسلماً اصلاً ولذا فإنه لا يحل
    لك البقاء معة شرعاً ...
    كنت مسافرة مرة هاربه من جو المشاكل مع زوجي وتعرفت على انسان حبوب أخلاق
    حكيت له كل شي وفتحت له قلبي هو وقف معي ماديا ومعنويا هو متزوج وعنده مشاكل مع زوجته تزوجها من غير مايشوفها ولا يعرفا اهله هم اللي اختاروها له لأنه خليجي من البدو وفي اختلاف كبير بينهم واللي جامعهم الاطفال أنا متعلقة كثير بهذا الشخص لأنه اعطاني أمل في الحياه حبيتو وحبني بس مستحيل نتزوج
    يا أختي الكريمة أنتِ حياتك مع زوجك منهارة وغير مستقرة فليش يأختي حابة تخربي بيت أنسانة ثانية
    وهي ما أذتك في شئ مدام أنتِ متأكدة انه مافي مجال أنك ترتبطي بهذا الأنسان فليش عم تاخذية من وسط
    بيتة وزوجتة وأولادة بدعوا الحب أي حب يأختي إلى بتكلمين عنة و أنت عايشة مع انسان مانك عارفة
    إذا كان مسلم ولى لا ...
    أختي الكريمة أنتِ ذكرتِ أكثر من مرة في رسالتك أنك بتخافي الله وهذا شئ طيب فياريت يأختي
    الكريمة أن تتقي الله في نفسك وفي هذا الأنسان إلى تعرفتي علية ولا تخلين الشيطان يدفعك
    لسلوك متاهات أخري كفاية عليكِ مابكِ من مشاكل ...
    وحاولي أن تحددي مصيرك مع الأنسان إلي أنتِ متزوجة منة وخذي قرارك وأنتِ واضعة نصب عينك
    مايرضي الله و رسولة صلى الله عليه وسلم فكلنا يا أختي الكريمة
    سوف يأتي علينا يوم نقف فية بين يدي الواحد القهار ولا تخافي علي أمك المريضة
    فالله أولى أن تخافي منه وأكيد أمك ما ترضي أن تعيشي تعيسة مع
    زوج لا يقدرك ولا يحترمك و لا يعرف من الاسلام سوى أسمة فقط .
    آخر مرة عدل بواسطة * اليازية * : 04-07-2005 في 11:55 PM

الردود
    4,755
    لايجوز لك البقاء مع شخص لايصلي

لابد من الأنفصال وادعي الله يفرج لك ضيقك

وبالنسبة للخليجي اللي حبيتيه صدقيني لا تغرك المظاهر

الرجال ذئاب ومافي حد يحبك صدق

يحب نفسه وبس

الردود
    4
    مساء الخير أختي وشكرا على اهتمامك برسالتي وردك أعتبره شرف كبير لي هو أسلم بس
    عشان الاوراق قلت له مع الوقت حتصوم وتصلي بعدين تغير علي 180 درجة
    أما بالنسبة لعلاقتي مع هذا الشخص في نظيفة ولولا هو مش عارفة آش كان حالي بالنسبه لزوجته فهي السبب اللي ماعرفت تحافظ عليه ومشاكلهم كبيرة وكان له علاقات من وراها بسبب اهمالها حتى مرة راح المستشفى بسببها أنا نصحته يهتم بيها لأني جربتاهمال الزوج أنا قلت مايدوم حال بكره غيري وأنا رافضة أتزوجه
    لأنه متزوج وربي يعطي كل واحد على قد نيته
    مذهلة

الردود
    2
    طيب ماترضينها لنفسك ترضينها لوحده غيرك ليش... هذا قمة الانانيه صراحه..

وبعدين انتي الغلطانه من الاول رجاء لاتبنين سعادتك على حساب غيــرك...

والا علشانه خليجي بس؟؟.....

معليش كنت صريحه شوي...

الردود
    4
    شكرا لك ام بسبوسة على الرد الرجال طينة وحده عربي اوروبي كله محصل بعضه
    حتى أني تعقدت من الرجال والزواج عامة أما بالنسبة لصلاة ياريت لو جات على
    كده وبس ياما في ناس بتصلي الفجر وتيتم أطفال مالهم ذنب الموضوع أكبر من كده بكثير
    مذهلة

الردود
    4
    أهلا الأخت خليجية اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
    طيب ماترضينها لنفسك ترضينها لوحده غيرك ليش... هذا قمة الانانيه صراحه اسمعي أختي أنا لو وحدة خطفت زوجي مش حزعل منها لالالا أهنيها بعد العيب من زوجي اللي بيدور من ورايه

الردود
    64
    تعقيب كتبت بواسطة alezea
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياكِ الله اختي مذهلة المغرب ...

يأختي الكريمة أظن أنك أنتِ إلي جنيتِ على نفسك لما قبلت الزواج من رجل أوربي دخل الأسلام
    بشكل صوري علي الورق فقط من أجل أن يرتبط بك ... وهذه غلطة كبيرة يأختي الكريمة
    فقد ضيعتي دينك قبل عمرك فقط من أجل أحلام وردية كاذبة ضننتي انها سوف تتحقق
    بمجرد الأرتباط بهذا الرجل ... وماذا كانت النتيجة أختي الكريمة ضياع في ضياع ...
    أختي الكريم هذا الزواج في الأساس قام على أساس هش فنهار بكِ ...
    غاليتي الزوج الذي لا يصلي ولا يصوم بالكلية لا يعد مسلماً فهو خارج عن المله إذا كان سبب أسلامة فقط هو
    الأرتباط بك كونك مسلمة ولا أظن ان الزواج في هذة الحالة زواج شرعي ...
    فاتمني ان تتأكدي من سبب دخول زوجك الأوربي إلي الأسلام هل هو عن أقتناع أم هو فقط لمجرد الزواج بك ...
    وبعدها تحددي مصيرك بالبقاء معة إذا كان مسلماً حقاً او الانفصال عنة كونة ليس مسلماً اصلاً ولذا فإنه لا يحل
    لك البقاء معة شرعاً ...

يا أختي الكريمة أنتِ حياتك مع زوجك منهارة وغير مستقرة فليش يأختي حابة تخربي بيت أنسانة ثانية
    وهي ما أذتك في شئ مدام أنتِ متأكدة انه مافي مجال أنك ترتبطي بهذا الأنسان فليش عم تاخذية من وسط
    بيتة وزوجتة وأولادة بدعوا الحب أي حب يأختي إلى بتكلمين عنة و أنت عايشة مع انسان مانك عارفة
    إذا كان مسلم ولى لا ...
    أختي الكريمة أنتِ ذكرتِ أكثر من مرة في رسالتك أنك بتخافي الله وهذا شئ طيب فياريت يأختي
    الكريمة أن تتقي الله في نفسك وفي هذا الأنسان إلى تعرفتي علية ولا تخلين الشيطان يدفعك
    لسلوك متاهات أخري كفاية عليكِ مابكِ من مشاكل ...
    وحاولي أن تحددي مصيرك مع الأنسان إلي أنتِ متزوجة منة وخذي قرارك وأنتِ واضعة نصب عينك
    مايرضي الله و رسولة صلى الله عليه وسلم فكلنا يا أختي الكريمة
    سوف يأتي علينا يوم نقف فية بين يدي الواحد القهار ولا تخافي علي أمك المريضة
    فالله أولى أن تخافي منه وأكيد أمك ما ترضي أن تعيشي تعيسة مع
    زوج لا يقدرك ولا يحترمك و لا يعرف من الاسلام سوى أسمة فقط .
    صـــــــــــــــح
    آخر مرة عدل بواسطة بحور الكون : 05-07-2005 في 12:52 AM

الردود
    6,063
    أختي أليزا :-

كم سررت اليوم وأنا أرى تواجدك بيننا شعرت بسعاده كبيره بوجود انسانه عظيمه بيننا لا حرمنا الله اياكي .

الردود
    1,015
    يا اختى من رسالتك حسيت انك متلخبطه وافكارك كلها غير منظمه .المفروض تبدائى بحل مشكلتك الاساسيه وهى زواجك بذلك الاروبى ومن الواضح انه غير مسلم .فتاكدى اختى من اسلامه اولا واسالى شيوخ عن طريق النت فى مدى علاقتك بذلك الزوج.لان كونه مش بيصلى ولا مهتم بالدين واسلام على الورق يعنى غير مسلم يعنى جوازه منكى غير شرعى اصلا.وكانك تعيشى مع واحد فى الحرام.
    تانى نقطه هو زوجك شكله شاذ جنسيا طالما لا يرى انوثتك كاى رجل ويعمل علاقات بالرجال عبر الايميل وما خفى كان اعظم والله اعلم
    ثالث نقطه هى ارتباطك وحبك لشخص اخر اولا حرام انك تقومى بتلك العلاقه ثانيا دى تعتبر خيانه لجوزك ثالثا ما سوف يحدث من وراء تلك العلاقه رابعا ما سيحدث لزوجة ذلك الشخص فلا تتحججى بانه كان علاقات اخرى بسببها فذلك ادعى لان تحذرىى منه مش تحبيه.وبعدين لولا علاقتك بذلك الرجل لكان اصطفى مع زوجته ولكان حاول ان يقترب منها.لكن علاقاته الاخرى تجعل هناك حاجز دائما بينه وبين زوجته.

عامة يااختى موضوعك من اوله لاخره غلط فى غلط فى حرام
    هذا رائى بكل صراحه ارجوا انك ماتزعليش من الصراحه لانى متعوده اقول كلمة الحق ولو على رقابتى

مواضيع مشابهه

1. [ساعدوني] مشكلتي غريبة وعجيبة مع الدورة
    بواسطة جبل الشموخ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 02-02-2011, 07:31 PM
  2. الردود: 45
    اخر موضوع: 18-12-2010, 06:40 PM
  3. مشكلتي عجيبة غريبة !!!
    بواسطة Sara_85 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-12-2006, 03:42 PM
  4. مشكلتى نفسى القى لها حل (مضحكه شويه)
    بواسطة زرقاءاليمامه في نافذة إجتماعية
    الردود: 27
    اخر موضوع: 03-01-2006, 04:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ