مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

كيف ممكن نتعامل مع الزوج الغير رومانس

(نافذة إجتماعية - منتدى لكِ)
اذا كان الرجل لا يحب الرومانسيه والزوجه رومانسيه ماذا تفعل؟...
  1. #1
    سمسومه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    217
    الجنس
    أنثى

    كيف ممكن نتعامل مع الزوج الغير رومانس

    اذا كان الرجل لا يحب الرومانسيه والزوجه رومانسيه ماذا تفعل؟


  2. #2
    * اليازية *'s صورة
    * اليازية * غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    الامارات
    الردود
    5,298
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أهلا وسهلا بالاخت سمسومة
    اذا كان الرجل لا يحب الرومانسيه والزوجه رومانسيه ماذا تفعل؟
    أختي العزيزة إذا كانت الزوجة رومانسية والزوج غير ذلك
    فعليها غاليتي ان لاتيأس من عدم رومانسية الزوج
    هي عليها ان تبذل كل ما عندها من حركات رومانسية تجاة زوجها
    حتي لو قابل الزوج هذة الرومنسية بعدم الاكتراث او انها
    احست بالبرود من ناحيتة او انة لم يبادل رومانسيتها بالمثل
    فلا يجعلها ذلك ان تتخلي عن رومانسيتها
    بالعكس عليها ان تستمر وبالتدريج فإن الزوج سوف يتقبل منها ذلك
    ومعظم الرجال لا يعبرون عن عواطفهم بالكلام بل
    قد يعبر الرجل عن عواطفة بالفعل او بالصرف علي الزوجة
    والبيت او شراء ملتزمات البيت
    وغالباً يكون ذهن الزوج منشغل بأمور اخري مثل توفير
    متطلبات البيت والاسرة او يكون لدية مشاكل في العمل
    عندها لا تكون الرمانسية شغله الشاغل
    بعكس الزوجة التي تجعل من الرومانسية شغلها الشاغل
    بسبب طبيعة تكوينها الانثوي
    عليكِ اختي سمسومة بالاستمرار في رومانسيتكِ
    تجاة زوجك حتي لو لم يتجاوب معكِ
    فالرجل كما ذكرت يعبر عن عواطفة بطرق اخري
    وأسأل الله لكِ التوفيق عزيزتي


  3. #3
    أمنيه غير متواجد حكيمة لكِ " كبار الشخصيات"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    الرياض
    الردود
    2,783
    الجنس
    أنثى
    عزيزتي الرجل باختصار مثل الطفل !

    اذا عودتية على شي اعتاد عليه ..

    في الواقع لايوجد رجل غير رومنسي ..كل الرجال يحبون المرأة الرومانسية لكن بعضهم لايعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم بشكل علني وواضح ..فنسميهم غير رومانسيين ..

    عليك عزيزتي ان تغرقية بعواطفك وحبك ..سيتعلم منك !

    قولي له كلام جميل باستمرار ..سيقلدك !

    كوني ملتهبة العواطف دائماً ...سيفعل مثلك !!

    ربما تحبطين في البداية كما حصل مع احدى صديقاتي ..ولكنها حاولت بدل المرة عشر مرات !

    ولكنها كانت مصممة !

    وفي النهاية صار زوجها هو من يبدئها بالمشاعر









  4. #4
    alwanis غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    الامارات العربية المتحدة
    الردود
    1,163
    الجنس
    رجل
    ما في زوج في العالم ما يحب ان تكون زوجتة رومانسية """"""""""" وكل الرجال رومانسيين بس كل شخص ولو طريقتة الخاصة بة وزوجتة ممكن تكتشفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وان تصبر وووووو هناك شرووووط للزوج حنى يكوووون الطرفيين بينهم اندماج وعلاقة طيبة
    اولا واحذر كل الحريم لاتطلبو المستحيل من الزوج
    2- اخروووو طلباتكم للوقت المناسب
    3- اكثر الحريم طلباتهم في غرف النوم ومشاكل العيال و... اعيالك تعبوني وكذاااااااااااااا وووو الاخرة
    4- النرفزة الزايدة عند رجوع البيت
    لا تطلبي الزووووج كل يوم
    خلي طلباتك محددة وان تكون بلوقت المناسب
    لاتضغطي علية ماديا فوق طاقتة
    احترمي امة واخواتة واهلة
    وقدري وارفعي من معنوياتة و وقدري امة
    اذا حبيتي امة هو حباج ولا تشتكي من امة كل يوم
    قدرررررررري مشاعرة
    اذا كان هاي الاشيا في الحرمة
    الزوج غصبن عن ام اللي جابتة بيحب زوجتة و اللرومانسية ليس سلعة نشتريها هاي مشاعر ولها اسباب واذا ازيلت المسببات كان هناك حب ومودة و رحمة .........

    وشكرا لكم

    واعذرووووني على ردا التعبييير واللغة العامية ،،،،،،،،،،،،،،


    الوووووووووووووووووونيس


  5. #5
    سمسومه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    217
    الجنس
    أنثى

    مشكورين على الرد

    شكرا
    بالفعل كلامك صحيح علينا ان نتحلى بالصبر
    وبالفطره حواء ليست صبوووره
    والرجل يملك قوة صبر غريبه
    المشكله عادة الرجل الرومانسي تكووووووون عيونه زايغه
    والرجل اللذي لابعير انتباه للرومانسيه يكون محترم
    هذا من خلال ملاحظتي للاهل والاقارب والصديقات من خلال تجاربهم
    ايفه طولت عليكم
    لكن الحديث ومتابعة الرد تجعل النقاش جميل


  6. #6
    عندليب فلسطين's صورة
    عندليب فلسطين غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    ' فلســـــــ غزةــــــــــــطين'
    الردود
    749
    الجنس
    أنثى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزتي سمسومه
    كيف التصرف مع الزوج غير الرومانسي
    من المعروف ان الرجل يغلب عليه العقل والتفكير من المراة والمراة يغلب عليها العاطفة
    لذلك نجد كثير من الرجال غير رومانسيين ولكن ما الحل
    يقول المثل (جوزك عما عوتية وابنك عما ربتيه) يعني كل زوجة بتستطيع ان تغير من سلوك زوجها ولكن هذا يحتاج صبر وطولة بال
    مثلا ان قامت الزوجة بتهيئة جو رمانسي لزوجها مثل الاضائة بالشموع والموسيقى الهادية وبلبسها الهادئ هنا ومن سنجد الزوج ثاثر بالهذا الجو وخلق عنده شيئ من الرومانسية

    مع خالص تحياتي

    !!!!



  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الردود
    94
    الجنس
    أنثى
    ياختي العندليب الموسيقة حرام يعني اسعدة على حساب الحرام والمعصية


  8. #8
    عندليب فلسطين's صورة
    عندليب فلسطين غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    ' فلســـــــ غزةــــــــــــطين'
    الردود
    749
    الجنس
    أنثى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزتي اصداف البحر

    انت بتقولي الموسيقي حرام


    يا ستي بلاش منها


    عادي يعني مش ضرورية

    !!!!



  9. #9
    um bader غير متواجد "درة التحفيظ 2" كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    saudi
    الردود
    6,397
    الجنس
    أنثى
    موضوع لطيف والردود به مفيدة.

    بالنسبة للرومانسية أنا مع البنات بأن كل من فى الوجود عنده شىء من الرومانسية ولكن طريقة التعبير تحتلف من شخص لآخر.
    فبالمباردة و الكلام الطيب والمعسول تشجعى الطرف الآخر على إظهار رومانسيته وكما قالت الأخوات الإستمرار و الإصرار على إظهار الرومانسية ستجعل الزوج يتعود عليه و من ثم يهتم به.

    ما جعلنى أكتب ردى فى هذا الموضوع هو مشاركة الاخت العندلب.
    وردها اللطيف على أصداف البحر.

    أولا بارك الله فيك أختى أصداف على هذه اللفتة للأخت العندلب....
    ثانيا جزاك الله خير أختى العندلب على تقبل النصيحة بصدر رحب.
    ثالثا و الأهم هو ليس أنا أو غيرى أ و أصداف البحر من يتكلم بتحريم الموسيقى و غيرها من آلات اللهو المحرم و لكن هذا تحريم إلهى نزل على الرسول صلى الله عليه وسلم.
    وهناك الكثير من الأدلة من القرآن و السنة ما تحرم به الغناء و الموسيقى أنصحك بقراءتها

    تحياتى للجميع.

    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

  10. #10
    ناصح's صورة
    ناصح غير متواجد مُحاور متميّز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    جـــــدة
    الردود
    1,448
    الجنس
    ذكر
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ما هي الرومانسية ؟! ..

    في ظني .. أنه لو طُرح هذا السؤال على جمع من الناس .. لتفاوتت الإجابات وتباينت تبعاً لتفاوت وتباين أفهام الناس وطباعهم ومداركهم ..

    فهناك من يرى أن الرومانسية تكمن في الكلمات الغزلية والعبارات المعسولة سواء أكانت مكتوبة أم مقولة .. فتجده يُحبذ سماعها وتطرب نفسه كثيراً لذلك .. ولها وقعها الكبير على نفسه فيما لو بُذلت إليه من الغير .. وفي ذات الوقت يبرع هو في استخدامها كوسيلة للتعبير عمَّا في نفسه إلى ذلك الغير ..

    وهناك صنف يرى أن الرومانسية هي حركات إيحائية ذات مغزى مُعين يوصل من خلالها رسائله الخاصة إلى المقابل .. ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر نظرة العينين .. والابتسامة .. والمشي بطريقة مُعينة .. أو حتى الوقوف في بعض الإحيان بطريقة مُعينة ..

    هناك من يرى أن (الروج) بلون مُعين .. و(المناكير) بلون مُعين أيضاً .. وتسريحة الشعر .. ورائحة العطر هي قمة الرومانسية ..

    هناك من يرى الرومانسية من خلال وردة .. أو عُلبة هدية .. أو قنينة عطرية .. أو ما شابه ذلك ..

    هناك من ينظر إلى نظافة البيت وترتيبه على أنها نوع من الرومانسية والشاعرية التي تأسره أسراً ..

    بل هناك من يعتبر مجرد مقابلة الزوجة له وصبِّها للقهوة والشاي وتقديمها إليه نوع من الرومانسية التي لا تقاوم ..

    هناك من يرى الرومانسية في تحضير طبخة لذيذة يُحبها قلبه جداً ..

    هناك من النساء من ترى الرومانسية هي أن يكون الرجل رجلاً بكل ما تحمل تلك الكلمة من معنى .. ومن الرجال من يراها أن تكون المرأة مرأة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..

    وهنا يجدر التنويه .. أنه يحصل كثيراً أن يكون الزوج من صنف .. وتكون الزوجة من صنف آخر .. وهذا ما قد سبباً لشعور أحدهما أن الآخر ليس رومانسياً .. في حين أن الواقع غير ذلك بتاتاً .. ولكنه يختلف في مفهومه للرومانسية .. وبالتالي تختلف الأدوات التي يستخدمها كل واحد منهما للتعبير عن الرومانسية للآخر ..

    والحل ..

    أن يعرف كل واحدٍ منهما إلى أي صنف من الأصناف المذكورة يُمكن أن ينتمى الآخر .. ومتى عرف ذلك .. أمكنه حينها أن يتعاطى معه بما يتطلبه واقع الحال ..

    والله تعالى أعلم وأحكم ..


    تحياتي ،،،


مواضيع مشابهه

  1. منتدى رومانس
    بواسطة أميرة المشاغبة في همسات بنات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 10-03-2010, 12:55 AM
  2. مهم في هذا الوقت ان نتعامل مع الزوج ومشاكله بذكاء
    بواسطة الزين ضبياني في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-10-2008, 11:46 PM
  3. ممكن للريجيمات الغير كيميائة
    بواسطة حيرةطفل في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 31-08-2008, 02:09 PM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 07-07-2007, 09:38 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97