بتمويل من وزارة التعليم العالي
تم فتح باب التقديم على المرحلة الثانية لقبول الطالبات في برامج التعليم الموازي لدرجتي البكالوريوس والدبلوم في جامعة الملك سعود

أخر موعد للتقديم هو يوم الأحد الموافق 15 شوال 1430هـ الساعة السادسة مساء
سيتم بدء المرحلة الثانية لقبول الطالبات عبر بوابة القبول الالكتروني

أعلن وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعـليـمـية والأكـاديـمية الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان اليوم أنه سيتم البدء بالمرحـلة الثـانية للقـبـول الإلـكـترونـي لبرامـج التعـليـم المـوازي للطالبات لدرجة البكالوريس والدبلوم في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع عبر البـوابة الإلـكترونـية (ksua-admit.net) ، اعتباراً من يوم السبت الموافق 7 شوال 1430هــ بإذن الله تعالى بتمويل من وزارة التعليم العالي .
وأشار إلى أن ذلك ياتي في إطار حرص الجامعة على توفير فرص قبول نوعية تخدم سوق العمل وخطط التنمية في المملكة وكذلك عملا على تسهيل وتيسير القبول للطلبة في إطار برامج التعليم الموازي، وفقا لتوجيهات ودعم القيادة الرشيدة حفظها الله.
وأوضح أن الجامعة بصدد الانتهاء من إجراءات استئجار عدد من المباني التعليمية في جنوب وشرق مدينة الرياض حسب ما تم الإعلان عنه مؤخراً، لافتا النظر إلى أن الجامعة وفرت أكثر من (36000) فرصة قبول نوعية لهذا العام شاملة كليات المحافظات التابعة للجامعة خارج مدينة الرياض، مفيدا أنه لا يزال هناك فرص للقبول النوعي في الفـصل الدراسي الثانـي في المحافظات خارج مدينة الرياض. سيتم الإعلان عنها قريبا.
وفي ختام تصريحه رفع الدكتور السلمان أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني “حفظهم الله ” على دعمهم السخي والمتواصل لتطوير التعليم العالي ومنح أبناء الوطن فرص التعليم النوعي في جميع أنحاء المملكة، كما قدم سعادته خالص الشكر والتقدير لمعالي وزيـر التعليم العالي ومعالي مدير الجامعة على دعمهما للجامعة وبرامجها.