انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 52

₪₪ شــــــراب الحــــــب ₪₪

(مواضيع النافذة الاجتماعية المتميزة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    (A7LA)'s صورة
    (A7LA) غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى

    المواضيع المتميزة ₪₪ شــــــراب الحــــــب ₪₪







    شراب الحب


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

    شراب الحب هو مجهود شخصي أرجو ألا يتم نقله أو نسخه الا باذن مني



    هل تشعرين أنكِ مغرمة بزوجك و تحبينه حباً جماً و هو بالمقابل لا يبادلكِ هذا الحب؟

    هل ترغبين أن يكتب زوجك فيكِ القصائد و الأشعار المليئة بكلمات الحب و العشق و الغزل؟

    ما رأيكِ بأن يدخل عليكِ المنزل و بيده باقة رائعة من الورود الزاهية ذات الرائحة الجذابة؟

    اذا لم تكوني واثقة من حبه لكِ فاسقيه أنتِ الشراب

    و ليسأيشراب .. بل هو شراب الحب اللذيذ

    الذي سيدمنه زوجك و سيفعل اي شيء للحصول عليه

    لا تقلقي و لا تفكري .. و لكن تعلمي

    دعيني أخبركِ بأمر

    الرجال يثيرهم الصيد و يعشقون المطاردة

    هنا ستجدين كيف تعطينهم هذه الاثارة و تمنحينهم هذه اللذه

    تابعيني و طبقي معي و ستحصلين على رجل مجنونبحبك

    اتبعي خطواتي هنا و اجعليه يعلن حبه الأبدي لكِ بوقت قصير

    أو لأقول بلا وقت....


    هل تساءلتِ بيوم من الأيام لماذا هناك نساء متوسطات الجمال أو كما نقول (عادية جداً) و لكنها تمكنت من الحصول على أكثر الرجال وسامة و أهمهم و أغناهم وأرفعهم منزلة في الوسط الاجتماعي .. كما استطاعت أن تحافظ عليه و تبقيه بجانبها..بل أسرته و استحوذت على حواسه .. لماذا .. لماذا و هي لا تملك من الجمال والدلال و أسلوب الكلام كما تملكين ؟

    هل تريدين أن تعرفي السبب؟!


    تابعي معي
    آخر مرة عدل بواسطة noran5 : 29-04-2009 في 11:18 PM السبب: اضافة شعار

  2. #2
    (A7LA)'s صورة
    (A7LA) غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى

    نفسك

    قبل كل شيء أنتِ .. أنتِ يجب أن تكوني سعيدة..فبدون حتى أن تدركي ذلك .. مزاجك المتقلب ينعكس بعمق على زوجك و يؤثر فيه..ببساطة يجب أن تشعري بالرضا و الفخر بمظهرك و بجسمك .. أنتِ تستحقين أن تشعري بالسعادة .. فلماذا هذا المزاج المتكدر .. اهتمي بنفسك جيداً .. اهتمي بجسدك وغذائك و صحتك و لبسك .. مارسي الرياضة يومياً .. تأكدي من زينتك بكل الأوقات ..الشعر، الأظافر، مساحيق الزينة، مكياجك .. اذا كنتِ فخورة بمظهركِ سيفخر زوجكِ به أيضاً فلا تهمليه .. و ايضاً لا تنسي الابتسامة التي يجب أن تنير ثغرك بكل الأوقات .. فجميعنا بدون استثناء نحب الشخص المبتسم ذو الوجه البشوش..


    لعبة الثقة

    في مجال الحياة العاطفي هناك أمر مهم لا تعرفه أغلب المتزوجات ألا و هو الثقة و الاستقلال .. الثقة ليست لعبة الرجال فقط بل يعشقون النساء صاحبات الثقة العالية بالنفس و يعلمن تماماً أهدافهن من الحياة .. اذا لم تكوني واثقة جداً من نفسك و سئمت تعلقك بالآخرين .. فاملئي هذا الفراغ العاطفيالذي تشعرين به .. و اليكِ طرق عملية تجعل لكِ حياة مستقلة و تدربكِ على الثقة..اتصلي بصديقاتك القدامى و أعيدي معهن العلاقات الودية .. انشغلي بهواياتك التي تحبينها .. ارتبطي بدورات تعليمية أو حلقات دينية .. ابدئي من اليوم بل من هذه الساعة .. اسعي لتحقيق اهدافك في هذه الحياة (مصيبة لو لم تملكي أهداف) .. أمام زوجك زيفي هذه الثقة ان لم تكن موجودة .. مثلي حتى تتعودي على الثقة فلا تضطري أنتدعي ذلك لمدة طويلة .. و مع مرور الوقت و بعد ان تستعيدي ذاتك ستملئين هذا الفراغ العاطفي في نفسك..


    عيشي معه

    تابعي اهتمامته .. لو كانت الأخبار تابعيها معه يومياً .. لو كانت رياضة و مباريات أحبيها لأجله .. لو كانت برامج وثائقية شاهديها معه و ناقشيه بأمورها .. لو كانت أسهم و عملات و عقارات فتابعي أخبارها وانقليها له .. سيشتاق لك و لمحادثتك و للجلوس معك .. ألم تتسائلي يوماً .. لماذا يحب الرجل أصدقاءه و يخرج معهم و يسهر برفقتهم بشكل دائم ؟ .. لآنه يحتاج ليتشاركمعهم اهتماماته هذه و ان كانت تافهة بنظرك فهي مهمة عنده .. و الحياة بينكما مشاركة .. أنتِ تحبين أن يشاركك زوجك اهتماماتك .. و لكنكِ لم تفكري أن تشاركيه..

    و اليكن قصة زوجة لا يحبها زوجها فحسب و انما مجنون بها .. لهذا الزوج هواية نادرة لا تكون عندالجميع غالباً و هي هواية التصميم و الديكور .. هو فنان مبدع و لديه ذوق خاص .. ومن أجله اكتسبت زوجته هذه الهواية و صارت تساعده على اعادة تزيين بيتها و ترتيبه تماشياً مع ذوقه .. أحضرا معاً أوراقاً و أصباغاً و جميع مستلزمات الديكور وتشاركت معه في صبغ البيت و تلصيق أوراق الحائط حتى الخزانة و الأباجورات و بعض الأثاث قاما بصبغه و تغيير لونه بما يناسب ذوق الزوج .. و لم تكتفي بذلك فقط بل جعلته يفعل الأمر ذاته بمنزل والديها .. فشعر الزوج بأهمية هوايته و جمال ذوقه عند هذه المرأة فزاد ذلك من حبها في قلبه..

    بعد إذنك

    عليكِ أن تدركي أن جميع الأزواج يحترمون و يقدرون المرأة المشغولة (لا أقول العاملة) و لكن التي تكرس حياتها من أجل أمور شتى مختلفة و متنوعة .. و اعلمي أيضاً أن الأزواج لا يريدون المراة الـ(متواجدة أمامهم دائماً)..

    عندما يعتاد عليكِ و على قربك و تواجدك حوله .. ابدئي بالابتعاد الآن .. يقولون الغياب يولع القلب .. فاجعليه يشتاق لكِ و لتواجدكِ بقربه..تذكري أن ما يسهل الحصول عليه يسهل استبداله .. فكوني صعبة المنال و الوصول والحصول..
    هذا النوع من الأزواج متيم بحب زوجته ليس لأنها جميلة أو لأنها تمتلك قوماً مثالياً و لكن لأنها زوجة منشغلة دائماً فاما لديها كتاب تقرؤه أو جزء من القرآن تحفظه أو برنامجاً ثقافياً تتابعه .. باختصار لأنها ذات اهتمامات و هوايات مثيرة .. تثير الزوج وتجذبه اليها فيسعى ان يأخذ قليلاً من وقتها الممتليء..

    هو الوحيد

    بالرغم من أن نفسك هي الأهم عندكِ و أنكِ قد قطعتِ وعداً للاهتمام بها .. لا تنسيه .. دعيه يشعر أنه الرجل الوحيد الذي تشعرين معه بالسعادة في هذا العالم .. و انه الرجل الذي لا يمكن ان تقاومي رجولته و كرمه وشهامته .. و كم انتِ محظوظة بوجوده بحياتك .. رسالة قصيرة تتمنين له يوماً جميلاً.. مداعبة خفيفة أو قبلة لطيفة .. الرجل تعجبه المرأة التي تشعره بأهميته .. والمرأة تستطيع أن تفعل ذلك بالحب .. أحبيه و اعشقي كل ذرة به .. تأمليه و هويرتدي ملابسه صباحاً .. على سفرة العشاء ضعي كفك أسفل خدك و أسبلي نظراتك نحوه بكل شوق و حب .. أطعميه من يديك و تبادلي معه اللقمات و الضحات و الهمسات .. كوني رومنسية و أشعلي الحب بينكما من جديد .. لا تلاحقيه صباحاً مساءً و تقولي له أحبك أحبك، هل تحبني؟ أتشتاق لي؟ .. فقط دعيه يشعر .. و أرسلي احساسك اليه..

    ألم تتسائلي لماذا أجمل الأيام التي جمعت بينكما كانت فترة الخطوبة أو بداية الزواج..؟ لأن كل شيء كان جديداً أنذاك .. القبلة و اللمسة و الاحتضان .. كان جديداً و ذو مذاق خاص.. أرجعي تلك الأيام .. أرجعيها بالحب و الدلال و الغنج .. ارجعيها باحساسك و عيشي حبك من جديد..

    أمسك بي

    عندما يحادثك حتى لو كان حديثاً عابراً كأن يحكي قصة حدثت معه في عمله مثلاً .. انظري في عينيه .. و امنحيه نظرة تشعره انكِ مهتمة به و تريدين قربه بالذات في هذه اللحظة و هو مشغول بالحديث .. لاتقومي باي حركة أخرى .. فقط امعني النظر في عينيه .. المتحابون من الاناث والذكور يناظرون العيون بنسبة 75 مرة مقارنة مع غيرهم من الناس .. أتعلمين انه بنظراتك له ستخدعين عقله و ستجعلينه يشعر انه مغرم بكِ و ليس العكس..

    دعيه يفهم مشاعركو حبك فقط من خلال عيونك .. ابتسمي أو حتى اضحكي على كلامه ان كان مضحكاً .. ولكن انتظريه هو ليقوم بالخطوة الأولى .. بعضكن قد تقول (لو انتظرته ليقوم هو بالاقتراب فلن يحصل ذلك أبداً) .. غير صحيح .. الرجل يحب المطاردة فأعطيه ما يحب و دعي الباقي عليه .. و تمتعي أنتِ..

    أحتاجك أنا

    نعم تحتاجينه .. من؟ زوجك؟ الرجل في حياتك؟ من منا تستطيع أن تعيش بدون رجل ؟ .. حتى في حالة غياب الزوج فالمرأة تحتاج الى أب و أخ وابن .. هكذا خلقنا الله و هكذا الأنثى بطبيعتها .. و الرجل يموت بالأنثى التي تحتاجه .. و سيفعل أي شيء ليشعرها أنه بجانبها دائماً و لن يتركها مهما حصل .. وبالذات عندما يشعر انها ضعيفة و خائفة .. سيترك كل شيء أمامه و يجري لها..

    و اليكِ قصة هذه الزوجة .. فيليلة الخميس يخرج الزوج ليلاً و يسهر مع اصحابه لأوقات متأخرة و هذا الأمر يزعجالزوجة كثيراً و لكنها ذكية لم تتذمر و لم تنكد عليه و على نفسها .. بل كانت تحادثه بوقت متأخر تساله عن احواله و تطمئن عليه و تبدي سعادتها لسعادته و فقط تنهيالمحادثة بلطف و تقفل الخط .. و في اليوم التالي عندما تخبره كم كانت خائفة و انهاكانت تسمع اصوات رجال قريبة من المنزل و انها ترتجف من الخوف و الرعب طوال الليل.. فصار يتدرج الزوج بسهراته خميس يسهر مع اصحابه و خميس مع زوجته .. و عندما يسهر معها تحضر له نوعاً من الحلوى و العصير و المكسرات و تشاركه بمشاهدة فيلم أوتلعب معه لعبته المفضلة و هي الشطرنج .. و مع مرور الوقت صار يفضل أن يمكث الليل بطوله معها يؤنسها و تؤنسه .. حتى أنه صار يطلب الحلويات و الفطائر من المطاعم الخارجية كل ذلك من أجل سهرته معها .. (في هذه النقطة أنا لا أدعو لمشاهدة الأفلام السينمائية سواء العربية أو الأجنبية و لكنها كانت طريقة هذه الزوجة مع زوجها)

    أنتِ سيدة

    نحن بمجتمع شرقي و أزواجنا شرقيون .. يحبون العفة والحياء و يعشقون الخجل العذري البريء .. تؤثر عليهم البيئة و التربية و الدين الاسلامي الحنيف .. و الجرأة لا تنفع معهم (ولا أقول الجميع) .. فلا تنخدعي ببعض الكلام فليس كله مفيد و ليس كله مناسب لكِ و لزوجك .. و حتى تكون الصورة أوضح..لا تكثري من حديث الفراش الجريء فهذا سيطفيء الرجل و يبعده عنكِ تدريجياً .. قد يحافظ على تأدبه معكِ و قد يجاريكِ و لكنه سيشعر بفراغ داخل نفسه .. و قد ينسب دوافع عاطفته او رومنسيته معكِ الى أحاديثك هذه و مع الوقت سيسأم منكِ .. و سينقلب السحر على الساحر..


    (يتبع)
    آخر مرة عدل بواسطة (A7LA) : 27-04-2009 في 04:34 PM

  3. #3
    (A7LA)'s صورة
    (A7LA) غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى
    أين أنتن أخواتي ؟

    ألا تردن أن تتعلمن كيفية اعداد شراب الحب ؟

    ألا تردن أن تأسرن قلوب أزواجكن؟

  4. #4
    كيكه كوول's صورة
    كيكه كوول غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    بلد التسوق (جده)
    الردود
    197
    الجنس
    أنثى
    واااااااااااااو ما شاء الله موضوعك مرة حلو و كامل و الكمال لله

    إذا دخلت واحدة متزوجة إن شاء الله تاخدي أجر لأنك كأنك بتصلحي زيجية ولا بترشديهم للصح

    الله يبارك فيكي

  5. #5
    لارا19's صورة
    لارا19 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    اليكس-مصر
    الردود
    123
    الجنس
    امرأة
    والله العظيم ان موضوعك اكثر من رائع وانا استفدت منه كتير
    ومن شدة انجذابى له لخصته فى ورقةواحتفظ بها عشان منساش حاجة منه واطبقه فى حياتى ان شاء الله
    بجد موضوعك من اكتر المواضيع اللى افادتنى فى المنتدى
    جزاكى الله خيرا ونفع بك دائما
    تقبلى مرورى ياقمر

  6. #6
    (A7LA)'s صورة
    (A7LA) غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى
    كيكة كوول ... أسأل الله لي و لكن الأجر ... شكرا لكِ ...

    لارا19 ... أسعدتني استفادتك ... فهذا ما هدف اليه ... وفقك الله غاليتي و لتكوني دائما ملكة متربعة على قلب زوجك ... أنتِ فقط دووون غيرك ...

    ما أجمل حضوركن ...

    انتظروووني بالمزيد من الأمور الذكية بل الرائعة و المبتكرة والتي لم يسبقني اليها أحد في أسر قلب الزوج و تملك احساسه ... لكِ أنتِ فقط ...

    تابعووووني
    آخر مرة عدل بواسطة (A7LA) : 29-04-2009 في 07:38 AM

  7. #7
    ~ll الخيزران ll~'s صورة
    ~ll الخيزران ll~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    في قلب الغـــ M ــــــالي ... ربي لا تحرمني منه
    الردود
    4,266
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    اشاء الله تبارك الله
    جهد رائع
    جزاك الله خير
    فديت قلبك ثموووووولة
    اشكرك من القلب همومة

    [/COLOR]

    كوني بالقرب رفيقـــ الروح ــــة
    كود:

  8. #8
    popsa غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    172
    الجنس
    امرأة

    heart2

    ما شاء الله
    الموضوع فعلا جامد جدا وانا عضوة جديدة و ده اول موضوع اقراه و بصراحة تحفة تحفة تحفة بس ياريت تكملى باقى الموضوع .
    انا مستنية الباقى على أحر من الجمر

  9. #9
    . تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    كندا
    الردود
    17,916
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    أخــتي شكــراً على مجهودك








  10. #10
    سحر66's صورة
    سحر66 غير متواجد مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    مصر - القاهرة
    الردود
    4,637
    الجنس
    امرأة
    ماشاء الله عليكى حبيبتى

    موضوع ممتاز جداااااا

    قى انتظار البقية

مواضيع مشابهه

  1. صيفنا إبداع: ₪₪₪₪ ₪₪₪₪ أجمل بوفتيك بانيـــه بســر خلطة .... فرح الإسلام ₪₪₪₪ ₪₪₪₪
    بواسطة فرح الإسلام في الأطباق الرئيسة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 05-12-2013, 12:30 AM
  2. ₪₪₪₪ طريقة إضافة رفوف جديده للدولاب.. من أجل تنظيم أفضل₪₪₪₪ ملكة النظافه والتنظيم 2
    بواسطة فرح الإسلام في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 51
    اخر موضوع: 02-02-2013, 06:24 PM
  3. ₪₪₪₪ إستغلال ألواح الفلين لعمل رفوف خفيفه ظريفه ₪₪₪₪ ملكة النظافه و التنظيم
    بواسطة فرح الإسلام في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 47
    اخر موضوع: 07-09-2011, 12:02 PM
  4. ₪₪ شــــــراب الحــــــب ₪₪
    بواسطة (A7LA) في نافذة إجتماعية
    الردود: 51
    اخر موضوع: 02-06-2009, 10:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96