انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: شهادة... في حق زوجك...!!!

الردود
    654

المواضيع المتميزة شهادة... في حق زوجك...!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اردت بهذا الموضوع إحداث بعض التغيير او التجديد والتنوع في مواضيعنا, خصوصا هذه الايام قرأت مشاكل كثيرة و معانات زوجات كبيرة من تعامل ازواجهن !!! والله هذا الامر ألمني جدا. لكن لما اليأس ? اليس هذا الزوج إنسان ? ولكي معه ذكريات جميلة ايضا? الم يقف معكي يوما وقفة يشهد له بها? هل هذا الزوج ليس إلا ذاك الوحش الذي يعذبنا و يقهر مشاعرنا ? لا اضن اخواتي, فالحياة مليئة بالذكريات الاليمة وايضا الذكريات السعيدة مع هذا "الوحش" الذي يعيش معنا !!! واليوم كتبت هذا الموضوع املا في كل زوجة ان تعطينا شهادة تقدير وحب في حق زوجها, وتسرد لنا موقف وقفه هذا الزوج وقفة الرجل الحنون المحب لزوجته والذي يخاف عليها, نريد ان نبث الامل في المتزوجات وايضا المقبلات على الزواج. ليس الزواج حرب, ولكنه مودة ورحمة تتخلله احيانا احداث تحزننا لكنها سنة الحياة. لن ننكر ان ازواجنا اسعدونا في حياتنا إن لم يكن دائما فلنقل احيانا, لكن لا يجب انكارها.
    وجزاكم الله الف خير عن مشاركتكن مسبقا

الردود
    104
    شكوووووره

noorelhoda's صورة
    noorelhoda غير متواجد "متميزة صيف 1429هـ و مُبدعة صيف 1430هـ "صانعة الأطايب
    الردود
    21,464
    شوفى حبيبتى طبعا مش عاوزه كلامى يكون تقليدى بمعنى اننى اعرف ان كل زوجه زوجها فى نظرها احسن واحد فى الدنيا وعمل عشانها كتير اوى بس بالنسبه لى بحس ان زوجى مختلف وساحكى لك قصتى تعرفت على زوجى فى الجامعه اثناء الدراسه وللعلم انا وهو مصريين بس هوه كان فى كليه غير بتاعتى ويسبقنى بثلاث سنوات المهم ارتبطنا ببعض جدا جدا جدا واهله رفضوا زواجه منى لان ابى وامى منفصلين فقط لهذا السبب وكان هناك صولات وجولات بينى وبينهم وصلت لتهديدهم لى بسجنى لان عائلته بها اشخاص مرموقين وكبار فى البلد واخواته واخواله هددونى جدا جدا وهو تمسك بى لاخر درجه وكان يعيش بين الاقصر والغردقه وشرم الشيخ بحكم عمله بعد التخرج وكنت مش بشوفه غير كل شهرين لما بينزل اجازه وكان الكام يوم اللى بينزلهم اجازه بيبقى هم وغم ومشاكل مع امه وابوه واخواته بسبب تمسكه بالارتباط بى حاولت انا ابعد عنه مع انى احبه كثيرا كثيرا ولكنه لم يعطينى فرصه للابتعاد عنه فهو يحبنى جدا جدا وكان قد اشترى شقه وارض بجانب عربيه اشتراهم بماله الخاص من عمله يعنى لم يحتاج قرش واحد من اهله فقالوا له سوى لنا توكيل عام اذا اردت ان تتزوجها بالاضافه الى انك تعمل تنازل عن ميراثك مننا اى من الاب والام بعد وفاتهم فعل هذا من اجلى وانا حزنت جدا انه ضيع شقاه وتعبه واعطاه لهم بسببى فقال لى انا لا يهمنى المال كله يتعوض وعاوزه اقول هما عملوا كده مش طمع فيه بس ضغط عليه علشان يبعد عنى وبرده مبعدناش عن بعض وسافر هو الى احدى الدول العربيه للعمل وقبل سفره قابل امى واخواتى وقال لهم انا جئتكم بمفردى بدون اهلى وحكالهم ظروف رفض اهله اهلى حبوه ووافقوا عليه لانه متعلم ومهذب ومتدين وعيلته كبيره ومرموقه اهلى انا كانوا موافقين بس متخوفين جدا المهم كتبنا الكتاب وبعد سفره بثلاث شهور سافرت له عروسه وعشنا ايام جميله ورزقنا الله باحلى طفله فى الدنيا واهله عرفوا بزواجنا قبل ولادتى لطفلتى طبعا انهاروا تماما وهددوه بانهم حياخدوا كل شىء يمتلكه فى مصر وهو لم يعبا بذلك ولكن زياده فى الامان وخوفه عليا انا وابنتى كتب لى كل مليم له فى الغربه يعنى قال لى اللى فى مصر لاهلى واللى هنا ليكى بعد انا ما اموت عشان متتبهدليش من اهلى والله هذا حدث منه شفتوا اد ايه هوه بيحبنى وعمل ايه عشانى نسيت اقول لكم ان طول الفتره اللى فاتت كان بيتصل باهله وبيحاول يبرهم ويخفف عليهم صدمه زواجه منى وكان دائما يدعو لهم فى كل سجده صلاه ان يهديهم ونزلنا اجازه من تلت شهور لمصر هو ذهب لاهله محمل لهم بهدايا واغراض وصالح ابوه وامه اخذنى حتى ازورهم ويشوفوا ابنتى صدقونى حبونى جدا جدا وارتبطوا بيا اوى واعتذرولى على ما فعلوه معى من قبل كلهم لانهم مكنوش يعرفونى هما اعتراضهم على ان ابنهم يتزوج منى لان ابى وامى منفصلين ورجعوا لابنهم كل شىء خدوه وحماتى اشترت قطعه ارض وكتبتها باسم بنتى كرد اعتبار عن موقفها معى ومع ابنها فى الماضى واعطتنى هدايا ومجوهرات بسخاءولا يمر يوم الا وتتصل بنا بعد عودتنا للبلد االلى بنعمل فيها عشان تطمن علينا كل هذا فعله زوجى لى وهناك اشياء اخرى مثل اهتمامه بى وعدم حرمانى من شىء ابدا قبل ما اطلب حاجه الاقيها امامى الف حمد وشكر ربنا يخليهولى يا رب
    آخر مرة عدل بواسطة noorelhoda : 05-01-2008 في 04:28 PM

الردود
    1,016
    لك جزيل الشكر اختي هند على هذا الطرح الرائع
    لقد اصبتي بكلامكي عن الزوج فعلا اختي مهما كانت قسوة الزوج وجفاءة لكن لة حسناته
    انا سأضم صوتي لصوتك وساذكر مواقف زوجي السعيدة معي
    زوجي هو من قام بتدريسي في الجامعه وهو من اعانني على اتمامها ماديا ومعنويا
    زوجي دائما يقف معي ضد اهلة واخواتة وكل من يحاول ان يسيئ لي
    زوجي هو من اعطاني الحرية الكاملة للتعارف على الناس والاصدقاء فلولا حريتة لما تعرفت على احد عكس والدي الذي كان يمنعنا من الخروج
    اختي رغم كل المشاكل التي تحدث بيني وبين زوجي ورغم قسوتة احيانا علي لكن بالمقابل فهو احن الناس علي بعد والديي
    شكرا لكي اختي جزيل الشكر على هذا الطرح الرائع
    اختك بيسان

الردود
    7,122
    مشكورة اختي الحبيبة على الموضوع الجميل جدا...
    بصراحة وقفت مليا احاول المشاركة في الموضوع و اذكر حسنات زوجي ...
    و كنت اظن انني سأستطيع ان اكتب ..و لكن اقسم لك انني لم استطع ان افعل...
    فمن اين ابدأ ؟؟!!!! و ماذا اذكر ...فهو و الحمد لله رب العالمين رجل و الرجال قليل!
    بكل ما تحمل الكلمة من معنى ...و الله و ليس كلام او تعبيرات دون معنى...
    فبارك الله فيك يا زوجي العزيز يا اغلى ما املك ...و الله لا يحرمني من وجوده معي امين يارب العالمين .
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

¨°o.O (فـــــي قـــلــــب زوجــــــى الــــغـــالي ) O.o°"
    الردود
    4,378
    يسلموووو على الموضوع
    لسه ماتزوجت
    تحياتى

الردود
    654

byebye

تعقيب كتبت بواسطة noorelhoda عرض الرد
    شوفى حبيبتى طبعا مش عاوزه كلامى يكون تقليدى بمعنى اننى اعرف ان كل زوجه زوجها فى نظرها احسن واحد فى الدنيا وعمل عشانها كتير اوى بس بالنسبه لى بحس ان زوجى مختلف وساحكى لك قصتى تعرفت على زوجى فى الجامعه اثناء الدراسه وللعلم انا وهو مصريين بس هوه كان فى كليه غير بتاعتى ويسبقنى بثلاث سنوات المهم ارتبطنا ببعض جدا جدا جدا واهله رفضوا زواجه منى لان ابى وامى منفصلين فقط لهذا السبب وكان هناك صولات وجولات بينى وبينهم وصلت لتهديدهم لى بسجنى لان عائلته بها اشخاص مرموقين وكبار فى البلد واخواته واخواله هددونى جدا جدا وهو تمسك بى لاخر درجه وكان يعيش بين الاقصر والغردقه وشرم الشيخ بحكم عمله بعد التخرج وكنت مش بشوفه غير كل شهرين لما بينزل اجازه وكان الكام يوم اللى بينزلهم اجازه بيبقى هم وغم ومشاكل مع امه وابوه واخواته بسبب تمسكه بالارتباط بى حاولت انا ابعد عنه مع انى احبه كثيرا كثيرا ولكنه لم يعطينى فرصه للابتعاد عنه فهو يحبنى جدا جدا وكان قد اشترى شقه وارض بجانب عربيه اشتراهم بماله الخاص من عمله يعنى لم يحتاج قرش واحد من اهله فقالوا له سوى لنا توكيل عام اذا اردت ان تتزوجها بالاضافه الى انك تعمل تنازل عن ميراثك مننا اى من الاب والام بعد وفاتهم فعل هذا من اجلى وانا حزنت جدا انه ضيع شقاه وتعبه واعطاه لهم بسببى فقال لى انا لا يهمنى المال كله يتعوض وعاوزه اقول هما عملوا كده مش طمع فيه بس ضغط عليه علشان يبعد عنى وبرده مبعدناش عن بعض وسافر هو الى احدى الدول العربيه للعمل وقبل سفره قابل امى واخواتى وقال لهم انا جئتكم بمفردى بدون اهلى وحكالهم ظروف رفض اهله اهلى حبوه ووافقوا عليه لانه متعلم ومهذب ومتدين وعيلته كبيره ومرموقه اهلى انا كانوا موافقين بس متخوفين جدا المهم كتبنا الكتاب وبعد سفره بثلاث شهور سافرت له عروسه وعشنا ايام جميله ورزقنا الله باحلى طفله فى الدنيا واهله عرفوا بزواجنا قبل ولادتى لطفلتى طبعا انهاروا تماما وهددوه بانهم حياخدوا كل شىء يمتلكه فى مصر وهو لم يعبا بذلك ولكن زياده فى الامان وخوفه عليا انا وابنتى كتب لى كل مليم له فى الغربه يعنى قال لى اللى فى مصر لاهلى واللى هنا ليكى بعد انا ما اموت عشان متتبهدليش من اهلى والله هذا حدث منه شفتوا اد ايه هوه بيحبنى وعمل ايه عشانى نسيت اقول لكم ان طول الفتره اللى فاتت كان بيتصل باهله وبيحاول يبرهم ويخفف عليهم صدمه زواجه منى وكان دائما يدعو لهم فى كل سجده صلاه ان يهديهم ونزلنا اجازه من تلت شهور لمصر هو ذهب لاهله محمل لهم بهدايا واغراض وصالح ابوه وامه اخذنى حتى ازورهم ويشوفوا ابنتى صدقونى حبونى جدا جدا وارتبطوا بيا اوى واعتذرولى على ما فعلوه معى من قبل كلهم لانهم مكنوش يعرفونى هما اعتراضهم على ان ابنهم يتزوج منى لان ابى وامى منفصلين ورجعوا لابنهم كل شىء خدوه وحماتى اشترت قطعه ارض وكتبتها باسم بنتى كرد اعتبار عن موقفها معى ومع ابنها فى الماضى واعطتنى هدايا ومجوهرات بسخاءولا يمر يوم الا وتتصل بنا بعد عودتنا للبلد االلى بنعمل فيها عشان تطمن علينا كل هذا فعله زوجى لى وهناك اشياء اخرى مثل اهتمامه بى وعدم حرمانى من شىء ابدا قبل ما اطلب حاجه الاقيها امامى الف حمد وشكر ربنا يخليهولى يا رب
    الله يبارك فيكي اختي ويبارك لك في زوجك وبنتك, الله يسعدكم دنيا واخرة ويديم المحبة بينكم, واشكركي اختي جزيييل الشكر على مشاركتك وشهادتك الرائعة

الردود
    2,181
    والله بجد انا علي قد مبضايق من زوجي في حاجات كتيره اوي
    بس انا بحبه اوي اوي اوي
    واهم ميزه فيه هو انه طيب جدا جدا جدا ومتسامح
    انا واحده عصبيه موت وفي اوضاع كثيره لا تعجبني عندما يفيض بي الكيل ويطفح تلاقيني اخرف واهذي بالكلام واقول كلام جارح جدا جدا
    زعل مني كثيرا ولكنه سامحني ايضا ولا اظن ان احدا ممكن يسامح علي كلامي الجارح ابدا
    انا اطلع اطلع وانزل علي مفيش
    ساعات اتضايق منه ولكن عندما افتكر اخطائي معه وانه سامحني عليها ورجعت حياتي معه عاديه احس انه انسب واحد لي فعلا
    وفقه الله وبارك الله وجعل صبره علي في ميزان حسناته
    وهداني الله وشفاني من العصبيه والهبل الي بعمله لما اتضايق ادعوووووووووولي

noorelhoda's صورة
    noorelhoda غير متواجد "متميزة صيف 1429هـ و مُبدعة صيف 1430هـ "صانعة الأطايب
    الردود
    21,464
    تعقيب كتبت بواسطة نايس1 عرض الرد
    والله بجد انا علي قد مبضايق من زوجي في حاجات كتيره اوي
    بس انا بحبه اوي اوي اوي
    واهم ميزه فيه هو انه طيب جدا جدا جدا ومتسامح
    انا واحده عصبيه موت وفي اوضاع كثيره لا تعجبني عندما يفيض بي الكيل ويطفح تلاقيني اخرف واهذي بالكلام واقول كلام جارح جدا جدا
    زعل مني كثيرا ولكنه سامحني ايضا ولا اظن ان احدا ممكن يسامح علي كلامي الجارح ابدا
    انا اطلع اطلع وانزل علي مفيش
    ساعات اتضايق منه ولكن عندما افتكر اخطائي معه وانه سامحني عليها ورجعت حياتي معه عاديه احس انه انسب واحد لي فعلا
    وفقه الله وبارك الله وجعل صبره علي في ميزان حسناته
    وهداني الله وشفاني من العصبيه والهبل الي بعمله لما اتضايق ادعوووووووووولي
    حبيبتى حاولى تمسكى اعصابك شويه لان كل انسان وليه طاقه وممكن زوجك ينفر من عصبيتك هو الان يتحملك لكن ممكن بعدين يبقى العكس خدى بالك من زوجك وبيتك ربنا يسعدك يا نايس 1 ويلم شمل اسرتك على خير يا رب

العجورية's صورة
    العجورية غير متواجد بالعلم نرتقي-درة النافذة الإجتماعية لشهر مارس
    الردود
    6,773
    التكريم
    (أوسمة)
    من اين ابدأ مش عارفه
    الحمد لله كل الصفات الحلوة يلي في هذه الدنيا موجوده في حبيب عمري ابو محمد
    هو انسان حنون جدا ...تزوجني بعد حب دام سنوات
    بعيش احلى ايام حياتي
    هو يخاف علينا كثير
    طموح جدأ ومتفوق في عمله
    عمرة ما فتش وراي انا بالنسبه له ثقه
    لا يسألني عن راتبي ابدا...مع انني اساعده ...
    يخصني في اشياء كثير احبها
    لا يساني عن صديقاتي ولا يحب ان يتدخل فيما لا يعنيه
    مع انه رجل وله شخصيته القويه....على الجميع ....مسؤول في عمله ...في بيته
    وله شخصيه عند اهله....وما حد يجرؤ يتدخ في حياتنا
    والهم من هذا انه كل صلواته في المسجد والحمد لله
    بجد والله حاميني وحارس اولاده ,,,,والله هو الحامي والتوفيق من عند الله
    وفق الله الجميع

شكرا لك حبيبتي على الموضوع الحلو مثلك

آخر مرة عدل بواسطة العجورية : 06-01-2008 في 01:13 AM

مواضيع مشابهه

1. معي شهادة خدمة إجتماعية بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف مع شهادة حاسب Icdl أبغى وظيفة
    بواسطة []..[لامار]..[] في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-10-2010, 11:25 AM
  2. [ شهادات ] اريد الحصول علي شهادة في الطب الرياضي شهادة في الطب النفسي
    بواسطة Y_2288 في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 0
    اخر موضوع: 04-09-2010, 12:52 PM
  3. الردود: 13
    اخر موضوع: 23-06-2009, 01:33 PM
  4. شهادة... في حق زوجك...!!!
    بواسطة هند0 في نافذة إجتماعية
    الردود: 35
    اخر موضوع: 20-01-2008, 01:04 AM
  5. شهادتك العلمية أعلى من شهادة زوجك
    بواسطة رهف القلوب في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 30-11-2005, 04:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ