انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: انا تعبت جدا وزهقت اللي يعرف يقولي

الردود
    60

angry انا تعبت جدا وزهقت اللي يعرف يقولي

ازيكم جميعا
    من غير كلام كتير و من غير ما اطول عليكم انا بصراحه محتاره قوي
    شويه اسمع من العضوات ان الحلاوة للمنطقه الحساسه غلط وحرام وان الرسول صلي الله عليه وسلم اوصي بالحلاقه وانه ثبت علميا ان الحلاوه لها اضرار
    ثم اجد من تقول انه علي العكس الموس هو اللي بيسود و ليه اضرار
    طيب انا اعمل ايه اللي تعرف بجد وفاهمه الموضوع صح تقولي اعمل ايه
    وبعدين انا صراحه عمري ما جربت الموس فالي عندها خبره ومجرباه ياريت تفيدني
    والف الف شكر

الردود
    46
    الحلاوه تأخر نمو الشعر تقريبا شهر والمنطقة تكون انعم لان الحلاوة شالت الجلد الميت واذا طلع الشعر راح يكون ناعم وخفيف
    اما الموس احسن لا تجربينة لان الشعر يطلع بعد اسبوعين ويطلع الشعر خشن وكثيف مع شعور بالحكة في المنطقة الحساسة

الردود
    753
    صح ان الموس يطلع الشعر بشكل اسرع بس هو الصح بس الحلاوة منعها رسول الله في هذا المكان لانه قال :....وحلق العانة ))ولم يقل نتف فاكيد ان لها اضرار لشيل بالحلاوة واكيد ان الحلق ايضا له فوائدة التي لم تكتشف بعد

وتحياتي

الردود
    70
    أنا جربت الحلاوه مساوئها كثيييره آلامها فضيييعه وتحمر وترهل وتسود المنطقه غير انها تمنع الاحساس
    بالرغبه الجنسيه وهذا مؤكد ..أما الموس والحلق فهو أأمن طريقه لأنك وببساطه في ثواني تكوني جاهزه
    وعمري ما عانيت من الحكه لأني أحلق بأفضل وأجود أنواع الموس النسائيه ولما أحلق أضع جل حلاقه من بودي
    شوب أو من أيا ماركه وأجفف المنطقه وأنعم بالنعومه والنظافه كل يوم في لحظات ..
    أما الحلاوه فهي تعذيب للمنطقه الحساسه وأنصحك أختي بالحلق كما وصى به نبينا صلى الله عليه وسلم

الردود
    6,860
    والله انا استخدم الحلاوة ولكن بعد كلام الاخوات ان شاء الله حجرب الموس

الردود
    538
    وانا لي رأي
    بصراحة انا متزوجة من 13 سنة وما استخدمت الحلاوة غير مرتين او ثلاث ومن فترة قصيرة فقط وأفضل الموس وبعد كلام البنات هنا الله يجزيهم كل خير ما أعتقد راح أستعمل الحلاوة

الردود
    16
    اختى moheانى مثلك كنت محتارة وجربت كثير من الوسائلجربت الموس والحلاوة وحتة المزيلات الكيمياوية الى على شكل بخاخ وكريم لشركت veetوحتة جربت مكينتى البراون وازلتة بلملاقط من جذورة صحيح كدرت ازيلة بس بعد ما متت موت وشفت الموت بعينى من الاذى الى جنت اتحملة واتعقد من اليوم الى راح ازيل فى المنطقة الحساسة واشيلة الف هم لحد ماقبل حوالى 3 اشهر دخلت للمنتدى وفى اخت الله ايجازية ذاكرة على الة البراون الى فية راس الحلاقة وانى التى مكانت فية راس حلاقة فقط ملاقط ومتحت فية كثير ولدرجة مصدكت رحت للاسواق واشتريت الة ثانية فية راس حلاقة بس اخذت شركة فلبس مش براونوالله متصدكين مرتاحة كثير ومافى حكة ولاحبوب اما محتارة كيف اتزيلين السواد انى اكلك كيف عند الاستحماماكيد تعرفين الحجر الى نستخدمةلازالة المنطقة الميتة فى نهاية القدمالكعب مال قدم هوة نفس الحجر اوضعى على الصابونة وفركى كل منطقة حساسة حتة الابط هسة اتلاحظين كيف المنطقة تصبح نضيفة وخالية من الجلد الميت والسواد

الردود
    60

beatheart

اف الف شكر علي النصح والان انا وجدت الحل هجرب الحلاقه فعلا بس
    انا عمري ما استخدمت الموس ومش عارفه الانواع ولا طريقه الاستخدام
    فمعلش يعني انا بكتر عليكم في الاسئله اللي عندها خبره تدلني
    وجزاكم الله الف خير

بسبوسة شامية's صورة
    بسبوسة شامية غير متواجد صاحبه الفكره المذهله "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,841
    بناااااااااااااااااااااااااااات وين رايحين يا جماعة

لما الرسول - صلى الله عليه و سلم حكى عن حلق العانة- كان الكلام موجه للرجال و ربما للنساء و ليس مخصوص بالنساء

و ديراو بالكم يا اخواتي
    ترى انا جربت الحلاقة
    زوجي بطل يقرب علي بالمرة
    و لما كررت الموضوع لأنها الحلاقة اسهل بكثير من الحلاوة صار الضرر واقع على زوجي كمان اثناء الجماع بسبب انه الشعر ثاني او ثالث يوم يطلع مثل الشوك يغز غز
    فمعقول انه الاسلام حرم شيئ مفيد
    الرسول -صلى الله عليه و سلم حكى عن الحلق بس ما حرم الحلاوة
    انتبهوا لهالموضوع
    و غير هيك يا بنات
    اللي بيعمل السواد في المناطق الحساسة هي الحلاقة و غير انه بيصير شعر جسمك زي الرجال لما يطلع و اضعاف اضعاف
    ترى الحلاوة ما فيها سلبيات الا انها بتوجع
    و حتى الوجع انحلت مشكلتة لأنه صار في وسائل لتخدير المنطقة قبل الاستخدام

اخواتي انا بصراحة اما كنت اتوجع من الحلاوة كنت الحظ بعد استخدامها انها بتخلي الجلد نااااااااااااااااعم عكس الحلاقة و بتبيض المناطق الحساسة غير انها بتخفف الشعر و يادوب بعد اسبوعين ليطلع مرة تانية اما الحلاقة رح تهلكي و انتي كل يومين بتحلقي
    حتى زوجك رح يتضايق لما يعرف انك زيه بتحلقي !!!! صراحة م حلوة بحقك انك بتحلقي زي جوزك و غير انه رح يلاحظ انها ايديكي و رجليكي بيصير بعد الحلاقة اكثر من مرة منظرهم مو حلو لأن الشعر منبته مبينو تاني يوم بيطلع متل الشوك و لما ييجي زوجك يحسس على ايديكي بيحسهم شوك

انا بحكيلكم كل هاد لأني قبل شهر بس جربت الحلاقة 3 مرات و كانت النتيجة سلبية واللآن الحمد لله ارجعت للحلاوة لأن لا القرآن ولا السنة حرموها

و مستحيل انه الاسلام يحرم شئي فيه فايدة للناس
    والحلاوة امهاتنا و جداتنا و جدات جداتنا كانوا بيستخدموها و انا في العصر الحديث لشفت انه في حلاقة للنساء

الله يوفق الجميع و ما بدي وحده تزعل مني حبيباتي بس كل وحده فينا حكت تجربتها و كل وحده فينا بتقرر ايش حابة تختار
    بتمنى السعادة الكم كلكم

الردود
    639
    حقيقي انا مشتته جدا

مواضيع مشابهه

1. اللي يعرف يعمل مسحب البيك يقولي
    بواسطة سميه درويش في الأطباق الرئيسة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 27-01-2011, 05:04 PM
  2. انا في وررررررررررررطه اللي يعرف يقولي شسوي بلييييييييز
    بواسطة نوراليمن في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 30-11-2009, 01:33 AM
  3. الي كل من احببت من قلبي اللي يعرف يقولي ** امال رفقي **
    بواسطة امال رفقي في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 50
    اخر موضوع: 14-03-2009, 08:25 PM
  4. ياناس اللي يعرف هذا الرقم يقولي
    بواسطة دوخا في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-11-2006, 11:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ