وصفة أيسكريم بطريقة تقديم عصرية مابين الحياء والخجل من المناهي اللفظية لكبار العلماء 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

وصفة أيسكريم بطريقة تقديم عصرية مابين الحياء والخجل من المناهي اللفظية لكبار العلماء 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

وصفات طبيعية تمنع ظهور الشعر الزائد بعد إزالته

المشاركات
3
الإعجابات
0
#1
هل تعانين من ظهور الشعر الزائد ؟ وهل تودين ان تتخلصي من الشعر الزائد بلا عودة؟ بالطبع كل إمرأه تريد منها بلا عودة، لكن مشكلة ظهور الشعر بعد إزالته سريعا أو بطيئا تتوقف على العوامل الوراثية او قد تكون تبعا لإختلالات هرمونية فى الجسم تجعل هرمون الذكرة في الجسم متزايد عن حده الطبيعى أو قد يكون هناك تكيسات دهنية على المبيضين تمنع إفراز الهرمون الأنثوى الاستروجين فى أى من الأسباب السابقه تكون النتيجة واحدة وهى ظهور الشعر الزائد بعد إزالته سريعا أو ظهوره بشكل غير مرغوب فيه.

وصفات طبيعية لمنع ظهور الشعر الزائد بعد إزالته

اليوم نقدم لكى وصفات او خلطات طبيعية تساعدك على التخلص من هذه المشكلة التى تزعجك كثيرا وتجعلك تفقدين الثقة في جمالك وأنوثتك، بل وتمنعك في كثير من الأحيان من ارتداء ما تحبين من ملابس فى أى وقت. اليك هذه الوصفات الطبيعية الرائعة لمنع ظهور الشعر الزائد بعد إزالته:

1) منقوع الترمس: يساعد الترمس على منع ظهور الشعر بعد إزالته بأى طريقة نت طرق إزالة الشعر بشكل كبيعي سواء كان عن طريق السويت او الشمع او ماكينه سلك ابيل. وطريقة استخدام منقوع الترمس كالآتي: قومى بغلى نصف كيلو من الترمس واتركيه لمدة 6 ساعات على نار هادئه وغطيه جيدا حتى يتم تسوية الترمس تماما، ثم قومى بتصفية ماء الترمس وادهنى بها المناطق التى تم إزالة الشعر منها، ثم قومى بالاحتفاظ بباقى الماء فى إناء خاص في الثلاجة، ثم كررى هذه الطريقه لمدة أسبوع كامل ستلاحظى بطء نمو الشعر بشكل رائع.

2) نبات السعد: هذا النبات يعمل على اضعاف بصيلات الشعر ثم إماتتها نهائيا وطريقة استخدامه كالآتي: خذى بعضا من أوراق نبات السعد واطحنيها جيدا حتى يصبح مثل البودره ثم قومى بفرك المنطقه التى تم إزالة الشعر منها، ثم قومي بكترار هذه الخطوة مرة كل يوم لمدة 3 ايام. كررى هذا العملية كلما قمتى بازالة الشعر، سوف تلاحظى عدم نمو الشعر نهائيا.

3) الزنجبيل الاخضر لمنع ظهور الشعر الزائد : فعالية الزنجبيل تماما مثل فعالية نبات السعد فى القدرة على اضعاف بصيلات الشعر لذلك ان لم يتوفر لديكى نبات السعد قومى بوضع الزنجبيل الأخضر وفركه على المناطق التى تم ازالة الشعر منها، ثم كررى هذه الخطوه ثلاثة أيام متتاليه، سوف يسبب الزنجبيل احمرار الجلد لكن سريعا ما يزول هذا الاحمرار . كررى هذه الخطوات كلما ازلتى الشعر عن جسمك سوف تجدى بعد فترة عدم ظهور الشعر نهائيا.

4) الملح: بعد ان تقومي بإزالة الشعرمن وجهك او جسمك قومى بخلط الملح بالماء البارد من خلال إضافة ملعقة ملح مع كل 3 ملاعق من الماء وادهنى بها وجهك او الأماكن التي تم إزالة الشعر منها في جسمك، ثم اتركيه على جسمك حتى يجف الماء قد يكون هذا الخليط حارق قليلا لكن سيساعدك فى منع نمو الشعر تماما. كررى هذه الخطوه مره كل اسبوع.

5) خليط الليمون والزبادى: الليمون من أكثر المواد القابضة التى تساعد على غلق مسام الجلد نهائيا لذلك بعد إزالة الشعر تماما من وجهك او من بعض المناطق في جسمك قومى بدهنه بعصير الليمون مرة كل يوم لمدة ثلاثة أيام، كما يمكن إضافة الزبادى الى الليمون لترطيب الجسم وتخفيف الألم الذي قد ينتج من وضع الليمون على الجسم.

كانت هذه أهم الوصفات الطبيعية التي تعطي نتيجة رائعة تمنع ظهور ونمو الشعر بعد أن تقومي غزالة الشعر الزائد من جسمك. جربي المناسب لكي وسوف تحصلين على نتائج رائعة. ....
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى