من العقم التام الى الحمل!! لا تصدقوا كل ما يقولونه الاطباء

الإعجابات
6
السلام عليكم
رجاءا كل بنية عدها مشكلة بالحمل تقرأ قصتي! باذن الله ممكن تستفيد من تجربتي حتى لو بس انطيها امل أنه شخص ميئوس منه مثلي و كل الأطباء كالولي مستحيل اصير حامل كدرت احمل و يصير عندي نونو صغير يتحدى كل الفحوصات و الأطباء. لان الشفاء بيد الله وحده و لا يوجد مشكلة لا علاج لها بإذنه

قبل ما ابدي قصتي الطويلة انطيكم الملخص- عندي فشل مبكر بالمبيض (FSH:90 و AMH:0.01 )
كل الأطباء كالو مستحيل احمل و اذا افر العالم كله ما الكه علاج لمرضي.. بس الحمد لله بوسيلة الاعشاب و رحمة رب العالمين ماكو مستحيل و الحمد لله الان عندي طفل صغير عمره ٩ اشهر

بسم الله الرحمن الرحيم. اني اتزوجت عمري ٢٤ سنة و قبل ما اتزوج بسنة دورتي الشهرية بدت تتخربط و تجيني بين شهر و شهر. قبل ما اتزوج بشهر توقفت عندي الدورة تماما..

من اتزوجت مكان عندي اي دورة... رحت سويت فحوصات كثييرة كالولي عندي مشكلة بالغدة الدرقية و بس.. يعني ما اعاني من اي مشاكل أخرى.. و اخذت علاج لمدة سنة كاملة كل شهر اراجع الطبيبة و تزود أو تقلل الجرعة و كل شهر تنطيني فيتامينات جديدة.. و تسويلي فحوصات جديدة.. بعد سنة حسيت انه الطبيبة تضيع وكتي لان الدورة مارجعت و حالتي النفسية انهارت و صرفت فلوس كثيرة على الطبيبة و فحوصاتها الشهرية!

بعدها طلبت من الطبيبة تعالج الدورة مالتي لأن الغدة تعدلت و هي بعدها تطلب مني اجيها كل شهر.. كتبتلي حبوب هرمونات تحفز الدورة.. و شهر بعد شهر تنقلت بين نوعيات كثيرة من أدوية الهرمونات و كل ما تجيني دورة بسبب الحبوب كنت افرح و اتفائل و اعتقد انه ممكن يصير عندي حمل. بعدين اكتشفت أنه الدورة اللي تجيني بسبب الحبوب كانت غير حقيقية و بدون تبويض و مجرد رد فعل الجسم للأدوية. و هاي الحبوب سببت لي الكثير من الأعراض السلبية مثل مزاج سيء و متقلب.. كئابة.. عصبية.. وجع راس شديد.. زيادة وزن.. حرارة جسم متقلبة و تعرق ليلي.. و الكثير من عدم الراحة.. يعني دمرتني.

بعد سنة من الهرمونات عرفت انه اضيع وكتي اخذ هرمونات اصطناعية لا تعالج مشكلتي و اعراضها متعبة جدا. رحت لعيادة أخصائية للخصوبة و الانجاب و سوولي سوونارات و فحوصات جديدة و كالو أنه هرمون الخصوبة مالتي جدا جدا قليل amh-0.01 fsh-90. انطوني حبوب و ابر محفزة على أمل يكدرون يحصلون على بويضه لعملية التلقيح الاصطناعي أو ألانابيب.. طبعا بلا فائدة.. بعد الابر و المحفزات سوولي سونار و شافو أنه المبيض مالتي مابي و لا بويضه و بهذا اليوم ال٣ طبيبات بالعيادة كالولي أنه عندي 'فشل المبيض المبكر' و هذا الشي مابي علاج و بكلماتهم "مستحيل" اصير حامل و وحدة من الطبيبات كالت اذا افر العالم كله ما الكه علاج لهذا الشي.

بعد هذا الإحباط فكرت اروح للخارج و اجرب حظي ويه الغرب.. سافرت لاستراليا و راجعت عدد من الأطباء و عيادة أخصائية و صرفت بعد أكثر فلوس.. بعد ٦ اشهر من الفحوصات و المراجعات الطبيبة كتبتلي نفس التشخيص و كالت انه ماعندي اي بويضات حتى اسوي أنابيب و ماعندي اي حل لان مستحيل اصير حامل

بعد اليأس و الانهيار تقبلت مصيري و قررت ابتعد عن الأطباء و تصريحاتهم المؤلمة و اعيش حياتي بدون تأمل اطفال..

و صدفه صديقتي نصحتني اخذ اعشاب.. بالبداية رفضت بشدة و بكيت و ماكنت رايده اتمسك بامل جديد.. بس اهلي كانو مصرين و قبلت اخذ اعشاب لخاطرهم.

شرط الاعشاب أنه لازم اتخلى عن كل الأدوية من ضمنها حبوب الغدة و المقويات. و سبحان الله بعد ٣ اشهر من الاعشاب صارت عندي أول دورة طبيعية! و استمرت الدورة تجيني كل شهر. و بعد ٥ اشهر من الاعشاب الله رحمني و اكتشفت اني حامل!!
معجزة من رب العالمين بوسيلة الاعشاب!

الاعشاب اللي اخذتها لتنشيط المبيض:
حبوب اللقاح، طلع النخيل، قصط هندي، عكبر، جنسنغ، و بذور الكرفس و المعدنوس.. تخلط مع كيلو من العسل الطبيعي. تؤخذ ملعقة الصبح على معدة فارغة و ملعقة قبل النوم. (ملعقة كبيرة أو صغيرة حسب تقبل الشخص). لمدة ٢١ يوم من نهاية الدورة الشهرية.. و تاخذين اسبوع استراحة و تبدين من جديد

يفضل بعد عمل خلطة العسل أن تقرأ عليها رقية: آية الكرسي إلى نهاية سوره البقرة، سورة الصافات، سورة الحشر و اذكار (الصلاة على النبي و تسبيح ٢٠ مرة)

بالإضافة. شرب كوبين من شاي البردقوش يوميا بين الوجبات- يعني يفضل المعدة متكون مليانه (الطريقة: تضعين ملعقة صغيرة من البردقوش في كوب من الماء المغلي و تغطين الكوب. انتظري ربع ساعة ثم تصفي و تشربي)

بعد ٣ اشهر من اخذ هاي الاعشاب الحمد لله رجعت عندي الدورة الشهرية بشكل منتظم.. فقررت استغلها و ادفعها اكثر و بديت اخذ عشبة المر و عشبة كف مريم حتى تحفز و تكبر البويضة أكثر.. ٣ ايام قبل الدورة شربت كف مريم من الصبح على معدة فارغة لمدة ٣ ايام.. و من تجي الدورة شربت مر لمدة أربع أيام ٤ فناجين باليوم.. كررتها شهرين و الحمد لله صرت حامل.

التجربة كلها طولت عندي ٥ اشهر و بالشهر ال٦ صار عندي حمل سبحان الله من العقم التام للحمل بأقل من ٦ اشهر و بدون عمليات و هرمونات و صرف كثير!

هاي الاعشاب كتبتها الي صيدلانيه مختصه بالاعشاب بعد مشافت التحاليل مالتي (يعني احتمال كل حالة عقم الها اعشاب مختلفة) والحمد لله اني اثبات أنه ناجحه و تذكرو أنه هذا كله مجرد أداة للعلاج لان الشفاء بيد الله وحده و لا يوجد مرض لا علاج له بإذنه، قال تعالى (و اذا مرضت فهو يشفين) و أنه على كل شيء قدير.

اتمنى أنه تجربتي تكون عبره الكم أنه لا تيأسو و دائما يكون عندكم يقين أنه الله معكم. حبيت انشر قصتي لان كنت أقرأ قصص البنات قبل ما احمل و كان هذا الشي الوحيد اللي ينطيني امل و يخليني استمر على الأعشاب.
يمنع وضع اي بريد الكتروني او معلومات شخصية

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عطر الورد ~

مشرفة التصاميم - مبدعة الرمزيات
الإعجابات
203
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي قادر على كل شي اذا اراد شيئا قال له كن فيكون
ربي اكرمك وعوض صبرك وتعبك خير
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويحفظلك ولدك ويجعله من البارين الصالحين ..
اعرف وحده لها20 سنه ماحملت واستمرت على مشروب الميرميه وقبل اسبوعين ولدت وربي رزقها بطفل الله يحفظه لها ويرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه ّ

الإعجابات
6
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ربي قادر على كل شي اذا اراد شيئا قال له كن فيكون
ربي اكرمك وعوض صبرك وتعبك خير
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويحفظلك ولدك ويجعله من البارين الصالحين ..
اعرف وحده لها20 سنه ماحملت واستمرت على مشروب الميرميه وقبل اسبوعين ولدت وربي رزقها بطفل الله يحفظه لها ويرزق كل من يتمنى الذريه الصالحه ّ
و نعم بالله ⁦❤️⁩ امين يارب إن شاءالله الله ييسر و يسعد كل وحدة تريد تحمل.
الطب البديل اثبت انه اامن و اقوى و ابرك من الكيمياويات الحديثة و خصوصا من ناحية المقويات و المنشطات للجسم.
تسلمين اختي

الإعجابات
199
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
شكرا لنقلك تجربتك
مبارك عليك الحمل و تمم الله لك على خير
ورزق كل زوجين ثمرة صالحة يارب
و اختصر ما ذكرتِ في قوله تبارك وتعالى :

لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) الشورى

وردة البنسفج

مشرفة المجلس العام
طاقم الإدارة
الإعجابات
1,134
ماشاء الله فعلاً الاصرار يجيب نتيجه مبهره
ربي يحفظلك النونو
ملاحظه
انتبهو بنات عشبة كف مريم قويه وتسبب الاسقاط اثناء الحمل
عشان كذا اهي تاخذها قبل الدوره عشان تحفزها ..
ربي يرزقك بالذريه الصالح
اللهم امين

أعلى