لرفع واثق، طفل كيد، اتبع هذه القاعدة الذهبية

المشاركات
144
الإعجابات
43
#1




ونحن نفعل ذلك لنفس السبب نحن نبحث عن شريك يمكننا قضاء حياتنا كلها مع على الرغم من الحفاظ على علاقة ناجحة، مثل تربية الطفل، ويأخذ العمل والنضال إضافية. ولكن الحقيقة هي أن البشر يجدون المعنى والغرض في علاقاتنا، وأعمق العلاقات، وأكثر إشباعا هم. ونحن على استعداد لوضع أنفسنا من خلال النضال من أجل هذه التجربة الأعمق من الحياة. وجود الأطفال جزء من هذه الصورة.

في كونها الوالد جيدة، العديد من القوى تعمل ضدنا.

وسائل الإعلام الاجتماعية والتكنولوجيا، وساعات العمل الطويلة، الوجبات السريعة، والمخدرات، ومجموعة كاملة من السلوكيات غير الصحية فائقة يمكن الوصول إليها وغير مكلفة إلى حد كبير تعريف العالم اليوم. في هذا الواقع، فإنه من الصعب أكثر من أي وقت مضى لرفع نوع، طفل واثق. الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء أكثر عرضة لمعدلات غير مسبوقة من الإجهاد، مما أدى إلى زيادة الضغوط الجسدية والنفسية (التعب والتهيج، والقضايا الصحية، والفيضانات) التي تقوض قدرتنا على التصرف مع الرحمة والقوة.

الأبوة والأمومة، في أبسط مستوياتها، هي حول حماية أطفالنا وتعليمهم المهارات اللازمة للتفاوض بنجاح في العالم. في حين كانت توجيهات تربية الأطفال منذ فترة طويلة موجهة نحو ضمان الغذاء الأساسي للبقاء على قيد الحياة والمأوى والهروب من الحيوانات المفترسة - اليوم تربية الأطفال يذهب أبعد من البقاء على قيد الحياة ويتطلب إعدادهم لحياة ناجحة على حد سواء مهنيا وشخصيا. في خضم كل الجنون في العالم، وغرس الرحمة، واللطف، والثقة في أطفالنا ليست الفذة الصغيرة ولكن ذلك ضروري للغاية لنجاحها.

والصعوبات واضحة، ولكن هذا هو الحل أيضا.

خدعة لرفع نوع، طفل ثقة يعتمد كليا تقريبا على الآباء فهم أين العمل الحقيقي في هذه العملية موجود في أنفسنا. وإليك ما أعنيه:


نحن نثير نوع، واثق الأطفال عندما نقوم بعمل لجعل أنفسنا أكثر نوع وثقة. على الرغم من أن وظيفة الأبوة والأمومة هي لتعليم وإرشاد أطفالنا، والآباء في كثير من الأحيان حتى تركز على الطفل أن الصحة الخاصة بهم والسعادة الحصول على وضعها على الموقد الخلفي. نحن مفرطون، مبالغ فيهون، وناقصي التغذية، قلقون، ونخاف على سلامة أطفالنا، وفكر جعل الصحة والسعادة الخاصة بنا أولوية، حسنا، ببساطة ليست أولوية. ومع ذلك، يجب أن يكون.

نحن نخدم أطفالنا أفضل من خلال خدمة أنفسنا أولا.

يجب علينا أن نتعلم القيام بعمل حقيقي من الرعاية الذاتية من أجل أداء وظيفة الأبوة والأمومة بشكل جيد ووضع مثالا جيدا لأطفالنا. كيف يمكننا تغذية ونقل أجسادنا، وكيفية التواصل مع البالغين والأصدقاء الآخرين، سواء كنا نأخذ وقتا كافيا لمتابعة الأشياء التي نتمتع بها، وعما إذا كنا نقدر سعادتنا الخاصة تمكننا من أن يكون الآباء أكثر فعالية وإظهار أطفالنا أن أخذ رعاية أنفسنا هو ممكن مهما كانت مشغول نحن.

جميع أفضل الكتب والأمومة المشورة في العالم توجيهنا في أفضل الطرق للتواصل وتثقيف وتأديب أطفالنا يعني شيئا إذا لم نكن في مكان في حياتنا الخاصة لتنفيذ هذه النصيحة طويلة بما فيه الكفاية لإحداث فرق حقيقي. ليس فقط يجب أن يبدأ العمل الفعال لتعليم أطفالنا بأن يصبحوا معلمين فاعلين، وهم يسيرون على الأقدام، وليس مجرد الحديث عن الحديث، عندما نلتزم بهذا العمل، فإن أطفالنا يفهمون هذه الحقيقة القيمة التي لا تقدر بثمن: الثقة، اللطف، السعادة، والصحة، والقوة يجب أن يكون حصل. من خلال أعمالنا الخاصة، نرسل أطفالنا الرسالة بأن العمل الشاق من أن تصبح الناس نريد أن نكون هو ما يلزم ويستحق تماما.

بالنسبة لمعظمنا، لدينا البقاء على قيد الحياة الأساسية المطلوبة في ولكن تواجه وقتا عصيبة تزوير وجود التي تمكننا من أن تكون أقوى ورحيمة. الآن هو الوقت المناسب للآباء والأمهات لضبط مشاهدنا على أعمالنا وسرقة بعض من حياتنا مرة أخرى. الآن هو الوقت المناسب للآباء والأمهات لمعرفة كيفية حقا رعاية أنفسنا في الطريقة التي نأكل، ونقل، وخلق وربط. من أجل مصلحتنا أن نتأكد ولكن أيضا من أجل خير الأطفال ونحن مكلفون رفع في أفضل طريقة ممكنة.
 
أعلى