حبي نفسك نعم انت تستطيع فقط لا تتوقف عن الحلم 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

حبي نفسك نعم انت تستطيع فقط لا تتوقف عن الحلم 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

كيف يمكن التلخص من مشكلة الصلع؟

الموضوع في 'عالم المرأة والطفل' بواسطة ٌRenova, بتاريخ ‏17 ابريل 2018 في 07:24.

  1. ٌRenova

    ٌRenova قادم جديد

    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    تبحث عن حل لمشكلة الصلع التي تعاني منها ؟

    لا تملك الكثير من الوقت ؟

    تريد حلاً يضمن لك نتائج مضمونة ؟

    الحل بسيط ، من الممكن التخلص من الصلع خلال ثلاثة أيام و ذلك باستخدام تقنية الFue ( وحدة إقتطاف البصيلة ) و لكن كيف تتم هذه العملية وما هي المراحل للحصول على عملية زراعة شعر ممتازة و في ثلاثة أيام فقط ؟

    سنقوم بتقسيم مراحل زراعة الشعر إلى ثلاثة أيام :

    اليوم الأول : يصل المريض إلى البلد الذي يريد القيام بعملية زراعة الشعر فيه و من الأفضل أن يكون محضراً لكل الأمور بدايةً من أسلوب انتقاله من المطار ، إلى حجز فندقي في أحد الفنادق الجيدة ، إلى أسلوب النقل من و إلى المشفى .و من الممكن إذا تم التعاقد مع مشفى مميز أن يقوم بتأمين كل هذه الأمور و تجهيزها قبل وصول المريض الى المطار ، ننتقل إلى المرحلة الثانية و هي الذهاب إلى المشفى بعد الراحة قليلاً في الفندق ، وفور وصول المريض إلى المشفى يقوم بمقابلة الطبيب المختص و يقوم الطبيب بإجراء المعاينة الأولية والتحاليل الضرورية و البدء بإجراء عملية زراعة الشعر ( بتقنية ( fue و تتم العملية تحت تخدير موضعي و بشكل اّمن حيث تبدأ باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة و زرعها في المنطقة المصابة .

    اليوم الثاني : سوف يكون اليوم الثاني يوم جميل و ممتع حيث يوصي الأطباء المريض بأخذ قسط من الراحة ، من الممكن للمريض أن يقوم بجولة سياحية بسيطة في هذا اليوم و التعرف على معالم البلد الذي يقوم بزراعة الشعر فيها و شراء بعض الهدايا و الأغراض الضرورية تحضيراً لعودته الى بلده و باختصار فمن الممكن للمريض وضع خطة في الأماكن السياحية التي سيزورها قبل وصوله وذلك حتى لا يضيع وقته في التفكير. ومن المرضى من يفكر ان يأخذ عائلته معه في جولة سياحية و يقوم بدمج عملية زراعة الشعر مع رحلة سياحية في اّن واحد .

    اليوم الثالث : يجب على المريض العودة إلى المشفى من الصباح وذلك لإجراء فحص سريع والتأكد من سلامة النتائج والقيام بغسيل الرأس وفك الضماد من قبل ممرضات مختصين و بإشراف الطبيب و من ثم استلام الحقيبة الطبية مع شرح مفصل عنها و كيفية استخدامها.

    يعود المريض بعد ذلك إلى بلده و يبدأ بممارسة نشاطاته اليومية بشكل تدريجي فلا يجب عليه إجهاد نفسه في الأيام الأولى ، و يجب عليه بعد عودته إلى بلاده الإلتزام بتعليمات الطبيب و استخدام الحقيبة الطبية بشكل دقيق ووفق التعليمات التي تلقها من قبل الطبيب و ذلك لضمان الوصول إلى النتائج المرجوة . ويجب عليه أيضاً أن يبقى على تواصل مستمر مع المشفى و الطبيب الذي أجرى العملية له و إرسال صور واضحة لتطور الحالة وذلك للإطمئنان على أن عملية زراعة الشعر تسير بالشكل الصحيح وضمان عدم وجود أية مشاكل.

    بالنهاية فإن عملية زراعة الشعر هي عملية بسيطة و نتائجها شبه مضمونة وذلك إذا اتبع المريض الإجراءات المناسبة و تقيد بكافة التعليمات المعطاة من قبل المشفى.

    وإن كلمة السر في عملية زراعة شعر ناجحة ، هي اختيار مشفى ذو اسم مشهور و طبيب مختص و خبير بأنه أجرى الكثير من عمليات زراعة الشعر.
     

مشاركة هذه الصفحة