احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة اجمل عطر ًاستخدمتيه الحياة السعيدة 
تمتمات شكر لأهل العطاء (: 

احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة اجمل عطر ًاستخدمتيه الحياة السعيدة 
تمتمات شكر لأهل العطاء (: 

كيفية إختيار ديكورات منازل صغيرة من الداخل بالتفصيل مع الصور والفيديو

wafaahbada

قادم جديد
المشاركات
5
الإعجابات
2
#1
مقدمة :
في هذا المقال الذي يتحدث عن ديكورات منازل صغيرة من الداخل سنتكلم عن الأساليب والطرق التي يمكنكي من خلالها سيدتي الحصول على ديكورات منازل صغيرة من الداخل في المستوى الجيد وكيف يمكنكي التقليل من مصاريف مقتنياتك من الآثاث بمعنى آخر كيف يمكنكي الحصول على ديكور في المستوى المطلوب و بأقل التكاليف، كما سنرفق مجموعة من الأمثلة على ذلك.
كما تعلمين سيدتي أنه وفي الآونة الأخيرة ومع التزايد السكاني الكبير أصبحت أغلب المنازل صغيرة فداقت المساحة وأصبح من الصعب عمل ديكور كما يحلو لكي أو ما يسمى هندسة الديكور، لذا سنعرض عليك مجموعة من الأفكار ثم الصور حتى نسهل أمور الإختيار. لنبدأ على بركة الله:

1- السجاد :
أظن أن الكل يتشاطرنا الرأي على أن السجاد هو المزين الأول لأرضيتنا وهو الذي يعطي الدفئ لنا داخل منازلنا لذلك يعتبر السجاد من أساسيات ديكورات منازل صغيرة من الداخل كما لا يمكن أن نغفل أن السجاد دائما ما يكون صعب الإختيار فيه ودائما ماتكون أثمنته مرتفعة شيئا ما ومن هنا جاءتنا الفكرة كي نعرض عليك سيدتي مجموعة من الخطوات لإختيار السجاد المناسب:

* الألوان المتناسقة في المنزل : طبعا كل ما كانت الألوان متناسقة داخل المنزل والغرف والصالات كان من السهل إختيار ألوان السجادات ومعرفة مايجب إقتناءه لذلك يجب الحرص على إقتناء سجادات متناسقة الألوان مع باقي أرجاء وأغراض المنزل.
* الساحات في المنزل : كل ما كانت أجهزة وأغراض المنزل تابثة في أماكنها كان من السهل تحديد مساحة السجاد الذي علينا إختياره.
* أثمنة السجاد : من نصاحنا لكي سيدتي القيام بجولة في المتاجر المختلفة للسجادات وعدم التسرع في الشراء فلطالما وجدنا محلات بها سجادات ذات جودة عالية وبأثمنة مناسبة.

2- الألوان :
لطالما كانت الألوان شعار الهدوء داخل المنزل فإختيار لون مناسب وقريب منك دائما ما يجعلك تعيش في راحة وطمأنينة وتستمتع بمنزلك لذلك يجب إختيار ألوان مناسبة وهادئة و نذكر منها:
- اللون البني ودرجاته
- اللون الوردي ودرجاته
- اللون الأخضر الفاتح
- اللون الأبيض ..
كما يمكنك سيدتي إختيار لون جريء فقط في حالة كنت تريدين بعض التغيير لكن يجب أن يكون في جزء واحد فقط من مساحة غرفة كبيرة أو في غرفة صغيرة بشكل كامل أو يمكن إستعمال ورق الحائط بدل اللون الجريء خاصة في الأماكن التي تعاني من الرطوبة أو التشقق..

3- اللوحات :
يمكنك كذلك سيدتي تزيين الحائط بالصور واللوحات المناسبة فهي تعطي نظرة ممتعة وتزيد جمالية الحائط لكن دون ملئ الحوائط بنسبة كبيرة ويمكن كذلك إستعمال اللوحات لتغطية بعض الشروخات التي تصيب الحائط أو ما إلى ذلك من عيوب.

4- المكتبات :
يمكنكي سيدتي إختيار مكان مناسب في الحائط لوضع مكتبة صغيرة مرتبة بلون مناسب ومتناسب مما يجرنا للتمتع بالقراءة أثناء الجلوس.

5- فازات من الورود :
إستعملي فازات من الورود لتزيين الطاولات والجدران الضيقة ويمكنكي إستعمال الورود والأزهار الحية قرب الباب من الخارج أو على النوافذ فهي تدخل الرائحة الطيبة إلى داخل المنزل إضافة إلى المنظر الجميل.

يمنع وضع روابط خارجية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى