تطلقت....لكن!!

الإعجابات
0
مشكلتي هي قصة حياتي وحيدة من والدين من منفصلين والدتي تركتني عند خوالي وتتزوج وتتطلق كثير وما درت عن هوا داري وما انجبت غيري وابوي منقطع عني وعايش مع امه بمنطقة ثانية وبعمر ١١ اخذني طبعا سجن بو غريب وتزوج بعد فترة و صار عندي ثم اخت بس امهم تحرمني منهم وتوفت جدتي وزاد الظلم والوحدة وبعد سنة انخطبت من اقارب لي وتزوجت وانجبت وصرت افكر ازور امي وخوالي من زمان عنهم وكل فترة اروح لهم وصار ابوي يتصل على زوجي يحرضه ان ما يوديني لامي وزوجي كان طيب معي وكل مانروح لامي يسوي مشاكل ويرسل رسائل ويقاطعنا ونراضيه وعلى هالحال لحد ما فيه يوم نزلني عند امي تفاجات ان زوجي يقول باروح للمنطقة الفلانية اللي فيها (ابوي) وبارجع قلن طيب ساعتين الا هو راجع انسان ثاني كاني اشوف ابوي قدامي يتكلم ويهاوش لا تروحين لفلانة ولا تطلعين من بيت امك عصبت عليه وقمت وهو مشا لاهله بمنطقة بعيدة عنا وبعد ايام اتصل يعتذر وقال ابوك مريض يقول انتي تخونيني مع اولاد خالتك ويقول انا عارف انه موسوس وعدينا السالفة لكن زوجي صار يتغير بالتدريج شكاك عصبي يدخل ويطلع كل شوي وصار بيتوتي بعد ما كان دايم برا واي شي يفسره غلط وبعد اربع سنوات صبر انفجرت انا وطلعت كل اللي بقلبي وصار يضربني قدام عيالنا انا انصدمت وخفت وحابسني يومين واليوم الثالث انقذتني امه وودوني لامي وبعد فترة تصالحنا وشرطت ارجع اسكن فوق اهله صرت اخاف منه ووافق وسكنا بس صار العن والعن واتصلت على اعلي وخذوني وجا ورما علي الطلاق وبعد شهر كانه ندمان وامه وخواته عسل بس قلبو علي فجاة وامه تقرب لي كانت مثل امي صارت تعايرني وتهددني اذا تطلقت ان ابوك بياخذك وترجعين للذل وحنا ما قصرنا معك وبناخذ عيالنا عندنا تقصد عيالي اللي هم نور عيني جرحتني وصدمتني مع اني قلت لها كل شي عن ولدها انه متغير صاير واحد ثاني من كل النواحي واخاف من تصرفاته طبعا ما اقدر اقول تصرفاته ايش!! وش رايكم انصحوني انا عند امي بس امي مريضة على حبوب النفسية وتهاوش وتنرفز فكرت ابني قسم صغير ببيتها لي انا وعيالي عشان ما نزعجها وناخذ راحتنا ابي اسالكم مالي احد ولا خوات هل هم يقدرون يحرموني من عيالي وزوجي احس يبيني بس هو متغير اخاف يذبحني بيوم دايم هذا تفكيري تعبت من الهموم كل اللي اعرفهم ضدي ابي اعيش باقي حياتي مرتاحة مع أطفالي واحس الزوج اللي يشك خلاص ما راح يتغير والحياة معهم كئيبة مالي باب خاص ولا طلعات وهم عايشين محتارة بوضعي

DAHUBA14

مشرفة عالم المرأة
طاقم الإدارة
الإعجابات
309
حياك الله اختي حكاية جروح
أسال الله العظيم أن يفرج همك و يهدي سرك
لي عوده قريبا للرد ان شاء الله تعالى .

الإعجابات
1,850
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعينكي بنتي الحبيبة
ويساعدك ويسهل امرك
غاليتي توكل على الله تعالى حق التوكل
وفهمي زوجكي مادام هو من أقاربك فذلك يعني انه كان على دراية بحالك
وذكريه بان يعطف عليكي وأطفالكم لعله يرجع على سابق عهده من حيث حنانه عليكم وعلى والدتك
وتحدثي مع والدته كي تتحدث معه بان أمك مريضة وتحتاج للرعاية لعل الله تعالى يصلح أمركم
وذكري زوجك لو كانت والدته مكان والدتك ألا يساعدها هو
وقولي له الا يستمع الى والدك
لانه لو كان أبا صالحا لما وصلكم الى هذه الحالة
وفكريه بان الاجر والثواب عند الله تعالى كبير
ولاتنسين الدعاء وخاصة في ثلث الأخير من الليل:

( يَنْزِلُ رَبُّنَا تَبَارَكَ وَتَعَالَى كُلَّ لَيْلَةٍ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الْآخِرُ يَقُولُ: مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ مَنْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ مَنْ يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ )
أخرجه البخاري في صحيحه (1145) ومسلم (1261)

أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يصلح حالكم
ويجمع شملكم على الخير وهو القادر على ذلك

وعود الخير

رئيسة أركان الأطباق
طاقم الإدارة
الإعجابات
2,180
اعانك الله يا ابنتي
الحل ليس عند البشر
الحل عند رب البشر
ادعي الله كثيرا في صلاتك وفي كل اوقاتك
ادعي الله في ما بين الاذان والاقامة