لنتعلم من أخطائنا في المطبخ كريستـــا السميــد بالمهلبيـــة في أفضلية وحدة الفراش بين الزوجين 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

لنتعلم من أخطائنا في المطبخ كريستـــا السميــد بالمهلبيـــة في أفضلية وحدة الفراش بين الزوجين 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

ريجيم الدايت ..

المشاركات
1
الإعجابات
2
#1
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...
كيفكم حبايب قلبي جميع عساكم طيبات الله يسعدكم يارب ..
بغيت بذا الموضوع و بما ان جديدة اطبق هالجملة ( افيد و استفيد ) ...
طبعاً الموضوع بخصوص الريجيم او الدايت يعني اللي ماهي بحاجة انها تنحف مو لازم تتعب و تقرأ من الآن اقول ❤❤.
حبايبي بتكلم في البداية عن حياتي اليومية مع الأكل انا انسانة جداً طبيعية ما احرم نفسي من شي لكن ما اكل لدرجة الغثيان ما اشرب غازيات ما اكل بعد السبعة و اكل ثلاث وجبات بوقت محدد يعني عشان يكون جسمك حلو لازم تحددين وقت للفطور مثلاً 9 اهم شي ما يكون بعد ال11 ظهراً و الغداء 1 او 2 العشاء 4 او 5 ويصير تاخذين سناك خفيف زي فاكهة وحدة تمرة زبادي الخ و تشربين ثلاث كاسات زنجبيل و شاي اخضر و ليمون باليوم يعني وحدة بعد الفطور و حدة بعد الغداء و حدة بعد العشا و يفضل قبل النوم كمان في خلطة سرية بس ما بقولها اخااف احد يجربها و ما تزبط عليه و يدعي علي وبس والله اللي بتمشي على ذا النظام + مشي من نص الى ساعة بتستفيد اكثر والله يوفقكم ... اماا بالنسبة لأستفيد عندي اخت صغيرة الوحيدة في العائلة الدبدوبة شوي طولها 162 و وزنها 62,3 ابي حل ما تحب الرياضة لكن ما عندها مشكلة تمشي ع حمية ابيها تنحف من 4 لـ 7 كيلو بالشهر وربي يسعد كل من ردت بسعادة مالها نهاية ❤✨.
 

حكايات القمر

مشرفة الصحة والتغذية
المشاركات
17,273
الإعجابات
1,398
#2
اهلا بيك عزيزتي موضوعك جميل ونظامك اجمل فعلا الاكل بليل مضر جدا للجسم وكله يتحول الى دهون وسموم الاكل بليل أن كان ولابد لازم يكون خفيف سهل الهضم

انا بصراحة ما بحب الريجمات المكتوبة ولا الحسابات اللي في النقاط والسعرات لكن انصح اختك بالتخفيف وتقليل الحلويات السكريات والتركيز على السلطات والخضار الفرش بشكل عام مع اني شايفة ان اختك ماعندها زيادة في وزنها بس عموما تنظيم الاكل ضرورة في كل الأحوال

حياك الله

أرسلت بواسطة SM-G955F باستخدام تطبيق جوال منتديات لكِ
 
أعلى