حبي نفسك نعم انت تستطيع فقط لا تتوقف عن الحلم 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

حبي نفسك نعم انت تستطيع فقط لا تتوقف عن الحلم 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

اريد رجيم او نظام للمرأة الحامل

الموضوع في 'عالم المرأة والطفل' بواسطة نسيم الجبل, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2017.

  1. نسيم الجبل

    نسيم الجبل عضو فعال

    المشاركات:
    1,039
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    السلام عليكم اخواتي
    انا حامل في ستة أسابيع و اريد اتباع نظام غذائي صحي يا ريت تنزلولي معلومات ولا جدول امشي عليه
    وجزاكم الله كل خير
     
  2. وعود الخير

    وعود الخير رئيسة أركان الأطباق طاقم الإدارة

    المشاركات:
    52,559
    الإعجابات المتلقاة:
    999
    الجنس:
    أنثى
    حياك الله يا اختي وربي يتم حملك على خير
    انت حامل وبحاجة للتغذية الجيدة والصحية
    ابتعدي عن المقالي والحلويات الدسمة
    تناولي 5 وجبات يوميا
    بمعنى وجبات صغيرة وليست كبيرة
    لا تتنازلي عن الفطور
    اكثري من الفاكهة والخضار
    ولا تنسي شرب الماء والحليب
     
    أعجب بهذه المشاركة حكايات القمر
  3. basant mohamed

    basant mohamed قادم جديد

    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الجنس:
    أنثى
    شكرااااااااااااااااا
     
    أعجب بهذه المشاركة وعود الخير
  4. وعود الخير

    وعود الخير رئيسة أركان الأطباق طاقم الإدارة

    المشاركات:
    52,559
    الإعجابات المتلقاة:
    999
    الجنس:
    أنثى
    حياك الله واهلا بك مرة ثانية​
     
  5. mosayf

    mosayf قادم جديد

    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مبروك عزيزتي الحمل ، خلال هذه المرJلة يجب أن تركزي على تناول الأطعمة الصحية و الإبتعاد عن المأكولات السريعة لأن لها أضرار كثيرة و قد تأثر على صحة جنينك.
    أما بخصوص الرجيم في فترة الحمل فأنا لا أنصح برجيم قاسي لأن في هذه الفترة أنت تحتاجين تناول الطعام الكافي من أجل نمو جنينك. لهذا ركزي على الخضراوات بشكل كبير و قللي من الخبز و الأرز و العجنات ؛ لأن هذه الأخيرة غنية بالسعرات الحرارية التي ستزيد وزنك ، على عكس الخضر التي ستجعلك تشعرين بالشبع لمدة طويلة على الرغم من إحتوائها على سعرات حرارية قليلة . و أنصحك بقرائة هذه المقالة ، حول نصائح للحامل وسيفيدك كثيرا
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏21 يناير 2018
  6. حكايات القمر

    حكايات القمر مشرفة الصحة والتغذية

    المشاركات:
    17,154
    الإعجابات المتلقاة:
    1,227
    الله يتمملك على خير كما قالت الاخوات خير الامور الوسط... ركزي على منتجات الالبان والفواكة والخضروات المنوعة.... ابدئي يومك لوجبة فطار متكاملة صحن فول مثلا وسلطة ورشة جبنة ونصف رغيف وكوب حليب ممكن واستبدلي الفول ببيض او اي شي تحبين مثلا نوعي اكلك والا ما وجبة مهمة كمان يتكون من الخضار المطبوخة والسلطة الفرش ولاتزودي النشويات طبق صغير من الارز او المكرونة يكفي ولو في بروتين دجاج او لحم او سمك يفضل أن يكون مشويا...العشا دايما خفيف حبتين فاكهة وكوب زبادي

    لو جعت بين الوجبات عليك بالزبادي والفواكه وحفنة صغيرة من المكسرات

    اذا اتبعت الوسطية في غذائك ان شاء الله لن يزيد وزنك....وبالتوفيق

    أرسلت بواسطة [device_name] باستخدام تطبيق جوال منتديات لكِ
     
    أعجب بهذه المشاركة الشفاعة
  7. ام مشااااري123

    ام مشااااري123 قادم جديد

    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    انا سعوديه و أم لطفلين ومن كثرة حوادث الخادمات ضد الاطفال وطولة بالي مع الاطفال وحبي لهم وحاجتي الماااسه لمصدر رزق احبه واتقنه قررت افتح بيتي المتواضع لأربع أطفال لأربع أمهات عاملات لا تزيد أعمارهم عن السنه والنصف مبدئياً بالساعه والساعه بـ20 ريال انا اسكن في جده حي ربوة السامر خلف محطة الأماكن والله يكتب لي ولكم الخير أين ما كان

    للإستفسار راسلوني ع الخااااص
     

مشاركة هذه الصفحة