ارجوكم ساعدونى حامل ومو حامل

الإعجابات
5
انا الدوره لها ثلاث ايام متأخره ، وانا سويت تحليل الحمل
بس ظهر لى خط خفيف مرررره بحانب الخط الثقيل
الغريب أنه قريب منه
انا بس معدتى تآلمنى شوى وظهرى من نهايته يآلمنى ورجولى
ما اعرف هذا حمل ولا لأ
وما عارفة أناااام من التوتر

المرفقات

الإعجابات
9
انا الدوره لها ثلاث ايام متأخره ، وانا سويت تحليل الحمل
بس ظهر لى خط خفيف مرررره بحانب الخط الثقيل
الغريب أنه قريب منه
انا بس معدتى تآلمنى شوى وظهرى من نهايته يآلمنى ورجولى
ما اعرف هذا حمل ولا لأ
وما عارفة أناااام من التوتر

الإعجابات
9
حبيبتي انا ظهرلي خط خفيف مثلك في ولدي وكان حمل بس هو بيكون خفيف لانه مازال بالبداية .. ان شاء الله بتتحققي وبيصير حمل سليم معافى وذرية صالحة اللهم آمين
انا الدورة اجتني٢٥\٥ والشهر يلي فات٢٠\٦وهاد الشهر للحين ما اجتني وعملت تحليل منزلي ثلاث مرات وكلهم خط وهمي ولم يذداد

الإعجابات
33
بجد هذا الشيء اللي بيتعبني بكل المنتديات الكل تقوم تعرض اعراضها وكيف اكتشقت الحمل وانا بحسرتي مثل غيري من اخواتي اللي الله مارزقهن! اولا ربنا يرزقنا جميعا بس اريد اقول شي انه نصف حالات اليأس اللي وصلت لها هي من ردود بعد الاخوات ي اختي انتي وهي راعن مشاعرانا انا لي ١٣ سنه وانا انتظر احمل بدون فايده وافوت ع ردودكن سواء هنا او في منتديات اخرى الكل تحكي اعراضها طيب والله احبطوني انتم تعبت انا لو كنت ع امل انه قبل الدوره اجاني عرض معين ولو بسيط ويعطيني امل بتجي وحده تحكي حراره والحلمه بتسود طب انا شو اعمل دخيل الله لو ماعندي هالاعراض وعندي عرض وحيد وبسيط ووقتها معطيني امل اقسم بالله كرهت شي اسمه انترنت وياريتنا ظلينا ع عمانا بدل كرق هالاعصاب حرام والله حرام انا تعبت والله تعبت

الإعجابات
3
بجد هذا الشيء اللي بيتعبني بكل المنتديات الكل تقوم تعرض اعراضها وكيف اكتشقت الحمل وانا بحسرتي مثل غيري من اخواتي اللي الله مارزقهن! اولا ربنا يرزقنا جميعا بس اريد اقول شي انه نصف حالات اليأس اللي وصلت لها هي من ردود بعد الاخوات ي اختي انتي وهي راعن مشاعرانا انا لي ١٣ سنه وانا انتظر احمل بدون فايده وافوت ع ردودكن سواء هنا او في منتديات اخرى الكل تحكي اعراضها طيب والله احبطوني انتم تعبت انا لو كنت ع امل انه قبل الدوره اجاني عرض معين ولو بسيط ويعطيني امل بتجي وحده تحكي حراره والحلمه بتسود طب انا شو اعمل دخيل الله لو ماعندي هالاعراض وعندي عرض وحيد وبسيط ووقتها معطيني امل اقسم بالله كرهت شي اسمه انترنت وياريتنا ظلينا ع عمانا بدل كرق هالاعصاب حرام والله حرام انا تعبت والله تعبت
سلام عليكي خيتي.
الله يرزقك ياارب الذرية الصالحة عاجلا غير اجل.
بس ودي اقولك شغلتين.
اولا الاعراض تختلف من وحدة التانية كل وحدة حسب جسمها و حسب اكلها و المكان اللي عايشة فيه. فماتردي عليهم و احيانا بتكون خفيفة و احيانا اعراض حادة. حتى نفس الست لما بتكون بتحمل مرة و اتنين و تلات كل مرة بتختلف عاللي قبليها.
الشغلة التانية مرة قريت فصفحة عالفيسبوك وحدة بدها تفيد الناس التانية و حكت عتجربتها مع الحمل و كانت تستناه سنين و كل الدكاترة اكدو انو ما عندها شي. ففي دكار أعشاب نصحها تشرب كاسة الصبح مغلي مرمية و بردقوش اسم زي هاد انا بعرفو بلغة تانية. و كاسة بالليل بس تروح منها الدورة و ضلك تشربي الى حين موعد الدورة التانية. يعني تبطلي بس تعرفي انها جاية.
و الله يكرمك. و اكيد لا تنسي الدعاء في الصلاة. و يااا رب يااارب يكرمك يااارب بطفل سليم معافى فقلبه و عقله و جميع حواسه و يجعله من الصالحين المهديين المرضيين.

dodono

قادم جديد
الإعجابات
1
انا حامل وكنت بقعد قلقانة احسن يكون البيبى جرالة حاجة وهو مبيتحركش لغاية ما استريحت وجبت جهاز قياس نبض البيبى من Meditech Group قد اية بقيت مستريحة ومبسوطة انى بطمن علية بالجهاز اسمة sonotech xpress2 جربوة يا ستات جميل قوى وسعرة كويس وكمان لية مميزات كثيرة مثلا الشاشة الى بقدر من خلالها اعرف نبض البيبى واسجلة كمان علشان اسمعة مرة تانية قد اية مريح وامن عليا انا والبيبى ومش محتاجة انزل للدكتور علشان اطمن ان نبضة كويس جربوووووة حيعجبكوا قوى

أعلى