آخر محتوى من قبل ياسمين 94

1. ياسمين 94

ريجيم ريجيم النقاط متعة وصحة وحرية باذن الله ( مبارك علينا بيتنا الجديد)

مسا الخير يومي فطور: كاسة حليب مع ملعقة كاكاو + زيتون... 4 سناك تفاحة 1 غدا : فلافل وخضاار 5 سناك بسكوتة وفستق 2 عشا: بيضة + خبز وجبنة 5 مجموع 17 ، مي لترين رياضة ساعة منوعة
  2. ياسمين 94

نورك شفوعة تسلميلي :) يومي فطور: عسل، مشمش، زيتون ....4 سناك: فستق 2 غداء: جبنة وبطيخ، مكدوس، خبز 6 سناك: بسكوت 2، مشمش 2 عشا جبنة وبطيخ كمان 3 مي لتر ونص رياضة 600 نط بالحبل
  3. ياسمين 94

نرجسية انا مستمرة معاكي ان شاء الله تعالي نشجع بعض :) يومي الاثنين عالريق اخدت كاستين مي وملعقتين عسل 1 الفطور : بيضة 2 ، خبز 1 ، زعتر 1، بندورة سناك : مشمش 1 ، عصير 1 الغدا : تبولة 1 ، رز 3 ، حمص 2 عشا بسكوتة بشوكولا شغل البيت حسبتها 3 ، دراق 1 الماء لترين المجموع 18/18 رياضة : 40 دقيقة مشي...
  4. ياسمين 94

وعليكم السلام والاكرام عبدك مبارك وعودة الله يسلمك انا خبصت شوي بصراحة :oops: وهلأ راجعة عالصحي من اول وجديد باذن الله بنات التجمع ماحدا عم يطل علينا وينكم عسى المانع خير
  5. ياسمين 94

يبارك بعمرك شفوعتي الله يسمع منك ربي يسعدك ويخليلك عيلتك ويفرحك فيهن وكل عام وانتي بألف خير وينعاد عليكي وعلينا بكل خير وصحة وسعادة معك حق انا بستهلك نشويات كتير وما بحس عحالي رح صير احسبهن بالعدد ان شالله ويارب يفرحك بنزول وزنك عن قريب كمان
  6. ياسمين 94

بسم الله يوميات الجمعة سحور : كاسة لبن 2 ، موزة 1 فطور : تبولة 1 صحن صغير رز كبسة مع قطعة فروج وملوخية الاكل مطبوخ بشكل صحي ودسمو قليل حسبتهن 8 نقاط بعد الفطور: كرز وتوت وبسكوتة صغيرة 3 المجموع 15 من 18 ماء لتر ونص رياضة 30دقيقة جيليان وتمرين معدة 50 مرة
  7. ياسمين 94

ييي كمان انتي هيك شفوعة ... هلأ الهرمونات بتلعب دور بالوزن حسب علمي خاصة انو انتي تقريبا بالمثالي ماشالله...برأيي ولو اني جديدة بموضوع الدايت بس انو تاخدي فري 3 او 4 ايام وتخبصي شوي بعدين ترجعي عالنظام بركي بيتحرك... انا عرسي صار قريب وكنت بدي وصل لل 55 اقل شي :") ان شالله اقدر اوصل
  8. ياسمين 94

مسا الخير طمنونا عنكم بنات كيف يومياتكم برمضان الله يتقبل صيامنا واعمالنا وينحفنا من غير شر انا ثبت وزني عال 62 من اكتر من شهر! كتير مقهورة وماعم اعرف وين المشكلة بلعب رياضة وبشرب مي وكلشي ومو راضي يتحرك :( شفاعة بعد اذنك حابة ارجع سجل يومياتي بالتجمع من يوم الجمعة ولو ماقدرتي تتابعيني بس شجع...
  9. ياسمين 94

مساء الخير حبيباتي كيف حالكم تقبل الله صيامكم وطاعتكم من فترة مادخلت بسبب مشاكل بالنت والتحضبر لامتحاناتي النهائية كأنو ما حدا عم يسجل يومياته برمضان؟ التجمع متوقف شفوعة؟ :(
  10. ياسمين 94

الفطور : توست، لبنة، زيتون = 5 سناك: عصير 2 ولقمتين بوظة 2 الغدا: خبز وجبنة وخيار 4 كان عندي مشوار ضروري وما لحقت اتغدا العشاء جانرك 2 المجموع 18/15 ماء لترين رياضة درج + مشي
  11. ياسمين 94

طمنينا عنك شفوعة كيف قدمتي؟ الله ينجحك بأعلى المراتب يارب
  12. ياسمين 94

حلو أكيد موافقة أنا، واي حدا بحب يشارك اهلا وسهلا ومتل ما قلتي بنبدا بنصف ساعة رياضة، في تمارين محددة بتحبي نلتزم فيها سوا؟ والماء شو رأيك لترين باليوم مبدئيا
  13. ياسمين 94

لؤلؤة الزمان انا مابعرفك منيح بس بتذكر مرة حكيتي عن تجربتك مع تمارين جيليان والفضل إلك انو التزمت فيهن فترة.. ياريت لو بترجعي عالتجمع بركي ينلتزم انا وياكي بتمارينها وبنشجع بعض :oops::D
  14. ياسمين 94

الله يوفقك شفوعة وييسرلك أمرك وينجحك بأعلى المراتب ويجزيكي كل خير على تعبك معنا الجمعة الماضية ماوزنت، من اسبوعين كنت 63.5 وهالاسبوع 62 الحمدلله الله يفرحنا جميعا بنتيجة شغلنا :))
  15. ياسمين 94

مسا الخير يومي الاربعا فطور: لبنة + خبز + تفاحة = 4 غداء : رز + قطعة صغيرة لحمة + سبانخ = 5 سناك : مربى 2 عشاء : زيتون + جبنة + خبز + موزة 5 مجموع 16 من 18 ماء لتر ونص رياضة ساعة تمارين لكل الجسم ويوم الثلاثاء بيشبهو بس نسيت سجلو بالتوفيق صبايا :)
أعلى