شبكة لكِ النسائية


رسالة من زوج لزوجته

همسات زوجية: علاقة رومانسية وألعاب زوجية

قراءة:41665
التاريخ: 23-09-2001 | 10:44 AM

هذا الموضوع لكل زوجة و لكل فتاة مقبلة على الزواج ..... نصائحك درر و جواهر لو تقلدتها كل زوجة لما وجدت في بيتها غير السعادة و الهناء .

زوجتي الحبيبه . . . حافظي على أركان الدين ونسكه وعبادته ,احمدي الله على كل حال واملئي عليَ حياتي وواقعي وبيتي ولا تجعليني وحيدا في الحركة والتصرف ولا في الكفاح والتفكير
واحرصي على التقارب بيننا في وجهات النظر, امسحي عني المتاعب والآلام في كل وقت ,وكوني البلسم والشفاء .حافظي على هدوء البيت واستقراره وسامحيني عندما اخطىء فالعصمة للأنبياء
لا تبخلي عليَ بالنصيحة والإرشاد, و حافظي على كرامتي في حضوري وغيابي وفي داخل البيت وخارجه , ولا تبحثي عن عيوبي ولا تستغلي نقاط ضعفي .لا تجامليني فتزيني ليَ الأخطاء على أنها صواب حاولي إصلاح عيوبي خطوة خطوه ودون ملل أو يأس أو تهور .حاولي أن تكوني أجمل امرأة في عيني .ابتعدي عما حرم الله ورسوله ونهى الله ورسوله . حددي أهدافك في الحياه واربطيها بحاضر الأسرة ومستقبلها, جددي عزمي وثقتي بنفسي , لا تحاصريني بالغيرة الشديدة .أحبي أهلي وعشيرتي واجعليهم إحدى السبل الى قلبي .التزمي بالعمل الجاد والسعي المستمر لتحقيق مستقبل أفضل للأسرة .
هل تعلمين أن وراء كل عظيم امرأة تدفعه إلى الأمام .خاطبيني بما احب أخاطبك بما تحبين .اقتصدي في الإنفاق ونظمي اقتصاد البيت .
كوني قريبة مني دائما وفي كل شيء ,لا تغتري بما لديك من مال وجمال ,لا تجعلني المال يفرق بيننا , فالمال وسيلة لا غايه .
أحذري من إفشاء سري وسر بيتي لأي إنسان .لا تفتحي أذنيك لغيرك من النساء بالغيبة .
اغرسي روح التعاون والعطف والحب بين أفراد الأسرة , وساوي بين الأبناء في المعاملة ,واجعلي الصدق والصراحة أساس التعامل بيننا ,لا تتحدثي عن النسوة الأخريات وتجاربهن عندنا .
كوني رحيمة بي وبأولادنا وبالناس , ساعديني على صلة الرحم وهوني عليَ أمر هذه الصله ,لا تكثري من الصديقات والزيارات لإضاعة الوقت انشري البهجة والسرور على البيت والأسرة . وأحيطيني بالحب والعطف والحنان والرعاية الكاملة.


المخلص لك . . . زوجك



أخوكم أبوخالد



همسات زوجية: علاقة رومانسية وألعاب زوجية

التعليقات


ابراهيم27-02-2015 | 12:35 PM

بارك الله فيكم ...

ثريا03-12-2014 | 8:04 AM

رسالة جميلة لا كنها لا تنطبق على كل الرجال

biba06-09-2014 | 2:12 PM

ni3ma l hayat w halawatuha fi kul saghira w kabira ki ytafku l azwaj

سلوى16-04-2013 | 9:52 AM

ربنا يبارك فيك وتنصح ديما المقبلات على الزواج



اضيفي تعليقك
أضف/أضيفي تعليقك على هذا المقال. سوف يتم إدراجه بعد مراجعتة بواسطة المشرفات على الموقع.
نتمنى الكتابة باللغة العربية أوالإنجليزية ونعتذر عن تجاهل أي تعليق مكتوب بلغة مخالفة
:

اسمك: بريدك:
تعليقك:



القائمة الرئيسية

قائمة المنتديات


خدمات

الدورات الجديدة